تامر حسني أول فنان مصري يحقق هذا الرقم القياسي

بواسطه لهلوبة الاحد , 2 سبتمبر 2018 ,2:01 م

تامر حسني


حقق الفنان تامر حسني رقمًا قياسيًا جديدًا على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، حيث تخطى عدد المشاهدات على قناته حاجز المليار مشاهدة، ليصبح بذلك أول فنان مصري يصل إلى هذا الرقم.

كان "حسني" قد طرح مؤخرًا ألبوم "عيش بشوقك" والذي يتضمن مجموعة متنوعة من الأغاني وهي "قابلتيني" و"ناسيني ليه" و"كفياك أعذار" و"لا يوم من أيامه" و"ورد صناعي" و"وأخيرا" و"أنت معايا" مع الشاب خالد و"عيش بشوقك" و"حكايات الحب" و"لولاك حبيبي" و"تمن اختيار" و"100 وش".

الكليب الرئيسي للألبوم "عيش بشوقك" من كلمات تامر حسني ومصطفى حسن وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى محروس وبلال سرور، وإخراجخبا هادى الباجورى.

وشارك "حسني" في سباق أفلام عيد الأضحى بفيلم "البدلة" الذي تخطت إيراداته حاجز الـ 30 مليون جنيه في حوالي 10 أيام فقط، وهو من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وبطولة ماجد المصري، وأكرم حسني، وأمينة خليل، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج وليد منصور وإخراج محمد العدل.

ويجسد تامر حسني شخصية "أكرم" وهو شخص يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، ويذهب مرتديًا زي الشرطة، وهو ما يؤدي إلى حدوث أزمة كبيرة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يبحث فيه عن ملف معين وتبدأ العديد من الأحداث في الظهور.

 

 

موضوعات متعلقة: 

أول تعليق من تامر حسني على منتقدي شكله قبل الشهرة

تامر حسني ينتظر مولوده الثالث خلال أيام

رد فعل نانسي عجرم بعد تعرض تامر حسني لوعكة صحية شديدة

أحمد السقا يستعد لتصوير مسلسله الرمضاني القادم

تامر حسني وخالد الصاوي بلوك جديد في كواليس "كل سنة وأنت طيب"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك