أول تعليق من تامر حسني على منتقدي شكله قبل الشهرة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 14 نوفمبر 2018 ,1:24 م



انتشر للفنان تامر حسني بعض الصور قبل شهرته، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثله مثل عدد كبير من النجوم الذي ظهرت صور لهم قبل شهرتهم، وأدى ذلك لسخرية بعض المتابعين من الشكل الذي كانوا عليه وطريقة ملابسهم، وغيرها من الأشياء التي لاقت سخرية الجمهور.

وقد علق الفنان تامر حسني على الصورة التي انتشرت له قبل شهرته، والتى لاقت سخرية عدد كبير من المتابعين، وذلك خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، وصرح أنه لا يخجل من صوره قبل الشهرة، أو من أي فترة مر بها في حياته، وأنه فخور بكل مرحلة مر بها.

وأكد تامر حسني أنه لا يخجل من أي مقارنات بين شكله في الماضي والحاضر، موضحًا أن هذه الصورة تعطي الأمل لكل شاب بأنه يستطيع أن يحقق حلمه ويصل إلى النجاح.

وحكي "حسني" خلال لقائه الذي حقق متابعة كبيرة من جمهور الوطن العربي، على برنامج "صاحبة السعادة"، أنه كأي شاب كان له حلم ومر بظروف صعبة لكي يستطيع تحقيقه، لمدة 8 سنوات كان يحاول أن يصل صوته للجمهور أو أن يأخذ فرصة.

وأكد تامر أن ظروفه الأسرية كانت قاسية جدًا عليه، فوالده لم يكن بجانبه ولم تكن حياته سهله، وما وصل إليه الآن نتيجة لمجهود سنوات.

وأفصح تامر حسني عن أول فرصة غنائية له أمام نجوم، حيث كان ذلك من خلال احتفالية لقنوات النيل المتخصصة، بعدما سمعته الإعلامية سلمى الشماع واتاحت له فرصة عمره لكي يغني على المسرح ويبدأ مشوار النجومية.

 

موضوعات متعلقة:

تامر حسني يؤدي مناسك العمرة بعد نجاح حفله في السعودية

"ناسيني ليه" لتامر حسني تتخطى الـ3 ملايين مشاهدة في 24 ساعة

تامر حسني وخالد الصاوي بلوك جديد في كواليس "كل سنة وأنت طيب"

تامر حسني يبدأ تصوير فيلمه الجديد "نصب تذكاري" الفترة القادمة



قولى رأيك