تامر حسني ينتظر مولوده الثالث خلال أيام

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 14 أكتوبر 2018 ,12:58 م

تامر حسني ينتظر مولوده الثالث خلال أيام


ينتظر الفنان تامر حسني، مولود جديد من زوجته المطربة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، حيث من المقرر أنها سوف تضع طفلها الثالث في أمريكا طبقًا لتقارير إعلامية.

وقد سافر تامر حسني، صباح أمس 13 أكتوبر، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لإجراء فحوصات طبية على أحباله الصوتية، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة منذ أيام، بعد تصويره حلقة مع برنامج صاحبة السعادة، بالإضافة لإصابته بإرتجاع في المريء.

وفي نفس الوقت سافرت زوجته بسمة بوسيل إلى أمريكا، لتبقى إلى جوار زوجها في محنته المرضية، بالإضافة لولادتها هناك.

ويذكر أن هذا يعتبر المولود الثالث لتامر حسني وبسمة بوسيل، بعد ولادة ابنتهم الأولى تاليا في 2013، وأمايا في 2015.

ومن ناحية أخرى، تعرض الفنان تامر حسني لوعكة صحية شديدة، منذ أيام، دخل على إثرها أحد المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك عقب انتهائه من تصوير برنامج صاحبة السعادة.

وكانت الصفحة الرسمية لتامر حسني، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كتبت: "تم نقل الفنان تامر حسنى منذ قليل إلى أحد مستشفيات 6 أكتوبر فور إصابته بوعكة صحية شديدة جداً، بعد انتهائه من تصوير برنامج صاحبة السعادة، واحتمالات إجراء عملية فى أحباله الصوتية".

وقد ذكرت تقارير إعلامية أن تامر حسني قد غادر المستشفى، بعد أن استقرت حالته الصحية، ولكن الأطباء أمروه بعدم التعرض للإجهاد خلال الفترة المقبلة، وقد نُقل إلى منزله ولكن تحت إشراف الأطباء، قبل أن يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

موضوعات متعلقة:

تامر حسني يتعافى تمامًا ويخضع لتمارين صوتية

مفاجأة.. نانسي عجرم تكشف عن جنس مولودها الثالث

رد فعل نانسي عجرم بعد تعرض تامر حسني لوعكة صحية شديدة

تامر حسني أول فنان مصري يحقق هذا الرقم القياسي

تامر حسني يطمأن جمهوره في أول تعليق له: مفيش عمليات الحمد لله


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك