رد فعل نانسي عجرم بعد تعرض تامر حسني لوعكة صحية شديدة

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 11 أكتوبر 2018 ,1:05 م

رد فعل نانسي عجرم بعد تعرض تامر حسني لوعكة صحية شديدة


تعرض الفنان تامر حسني لوعكة صحية شديدة، دخل على إثرها أحد المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك عقب انتهائه من تصوير برنامج صاحبة السعادة.

وكانت الصفحة الرسمية لتامر حسني، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كتبت: "تم نقل الفنان تامر حسنى منذ قليل إلى أحد مستشفيات 6 أكتوبر فور إصابته بوعكة صحية شديدة جداً، بعد انتهائه من تصوير برنامج صاحبة السعادة، واحتمالات إجراء عملية فى أحباله الصوتية".

وبعد دخول تامر حسني المستشفى ليتماثل الشفاء، كتبت الفنانة نانسي عجرم عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة، متمنية له الشفاء، قائلة: "تامر ألف ألف سلامة عليك وترجع لعائلتك وجمهورك بخير يا رب".

وقد ذكرت تقارير إعلامية أن تامر حسني قد غادر المستشفى منذ قليل، بعد أن استقرت حالته الصحية، ولكن الأطباء أمروه بعدم التعرض للإجهاد خلال الفترة المقبلة، وقد نُقل إلى منزله ولكن تحت إشراف الأطباء.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن تامر حسني قد طرح ألبومه الجديد منذ فترة قليلة، تحت عنوان "عيش بشوقك"، وقد حقق نجاح مُبهر، لما تضمنه الألبوم من طفرة في عالم الموسيقى، ويتضمن ألبومه مجموعة متنوعة من الأغاني وهي "قابلتيني" و"ناسيني ليه" و"كفياك أعذار" و"لا يوم من أيامه" و"ورد صناعي" و"وأخيرا" و"أنت معايا" مع الشاب خالد و"عيش بشوقك" و"حكايات الحب" و"لولاك حبيبي" و"تمن اختيار" و"100 وش" مع أحمد شيبة ودياب ومصطفى حجاج.

 

موضوعات متعلقة:

تامر حسني يتعافى تمامًا ويخضع لتمارين صوتية

تامر حسني ينتظر مولوده الثالث خلال أيام

مفاجأة.. نانسي عجرم تكشف عن جنس مولودها الثالث

تامر حسني أول فنان مصري يحقق هذا الرقم القياسي

تامر حسني يطمأن جمهوره في أول تعليق له: مفيش عمليات الحمد لله



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك