مخرج مسلسل كلبش يعلن عن وجود جزء 3 ويؤكد على مفاجاة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 18 يونيو 2018 ,8:57 ص

مخرج مسلسل كلبش يعلن عن وجود جزء 3 ويؤكد على مفاجاة


أعلن مخرج مسلسل "كلبش"،  للبطل أمير كرارة، عن وجود جزء ثالث للمسلسل، والذي حقق نجاح كبير في الجزء الثاني له، مما جعل المخرج يفكر في جزء ثالث استكمالًا لأجزاء المسلسل، التي انتهت بموت البطل أمير كرارة ثم ظهوره وهو على قيد الحياة في أخر مشهد للجزء الثاني من المسلسل، إعلانًا عن استكمال الأحداث.

وقد صرح مخرج مسلسل "كلبش"، بيتر ميمي، عن الجزء الثالث من المسلسل، في تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "إن شاء لله هيكون فيه كلبش3 بس مش السنة اللى جاية".

وأكمل بيتر ميمي كلامه، قائلًا : "السنة اللى جاية بنحضر مفاجأة مسلسل تاريخى أكشن عن قصة حقيقية فى القرن الـ19 هيكون الاضخم إنتاجيا فى 2019".

ويذكر، أن مسلسل "كلبش 2" بطولة أمير كرارة وعبد الرحمن أبو زهرة وروجينا ومحمود البزاوي وهيثم أحمد زكي وهالة فاخر وأشرف زكي وأحمد صلاح حسني ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد حلاوة وصبحي خليل، وعمر الشناوي وعمرو وهبة وعمر الشناوي وميران عبد الوارث وأحمد جمال سعيد ومصطفى درويش، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى.

وتدور أحداث المسلسل حول الضابط سليم الأنصاري، وهو ضابط ماهر في عمله، لا يستغل عمله لفرض سيطرته على الناس، ولكن يتعرض دائمًا لانتقادات من حوله، ويقع "سليم" في مشكلة كبيرة على إثرها يموت الكثيرون، ويتعهد سليم أن ينهي ذلك المأزق ويثأر لجميع من قتلوا.

وقد لاقى مسلسل "كلبش" بأجزائه الأثنين، استحسان عند المشاهدين والمتابعين، وحقق نجاح ساحق منذ عرضه في شهر رمضان عام 2017، ثم في شهر رمضان هذا العام 2018، وحاز على ردود فعل إيجابية.

 

موضوعات متعلقة:

يسرا اللوزي وهشام سليم وأحمد العوضي أحدث المنضمين لأبطال "كلبش 3"

أمير كرارة يبدء تصوير أولى مشاهد "كلبش 3"

ميرهان حسين تحضر لأول ألبوم غنائي لها

محمد هنيدي بلوك جديد: "شنب كلبش 3 باشا باشا مصر"

نجوم اختاروا الحجاب في مسلسلات رمضان احترامًا للشهر الكريم.. تعرفي عليهم



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك