محمد هنيدي بلوك جديد: "شنب كلبش 3 باشا باشا مصر"

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 8 نوفمبر 2018 ,1:21 م

محمد هنيدي بلوك جديد شنب كلبش 3 باشا باشا مصر


 

نشر الفنان محمد هنيدي صورة له تجمعه بالفنانة هند صبري، أثناء قيامهم بتسجيل عمل إذاعي جديد، وظهر محمد هنيدي بـ"لوك" جديد، حيث ظهر بشارب غير من شكله، وهو ليس من المعتاد الظهور به.

وكتب محمد هنيدي على الصورة التي قام بنشرها على موقع الصور الشهير "انستجرام"، :"شنب كلبش 3 باشا باشا مصر"، في إشارة منه على تشبيه نفسه بأمير كرارة وشاربه الذي أشتهر به، وخاصة عند ظهوره به في شخصية "سليم الأنصاري"، بمسلسل "كلبش" الجزء الأول والثاني، والذي من المقرر تحضير جزء ثالث منه في القريب العاجل.

وقد ظن الكثير أن إطلاق محمد هنيدي لشاربه، قد يكون بسبب دخوله لتصوير أحد الأدوار التي تتطلب منه الظهور بهذا الشكل، أو ربما بهدف التغير فقط من شكله الذي اعتاد عليه جمهوره.

وبعد نشر "هنيدي" صورته بشاربه، وتشبيه نفسه بشارب أمير كرارة الشهير، رد الأخير على كلامه، ونشر "كرارة" صورة له من مسلسل "كلبش"، ولمحمد هنيدي، وعلق عليها قائلًا: "أصل حكاية شنب سليم الانصارى ابتدت من هنا عم العالم محمد هنيدى".

وعلق جمهور النجمين بطريقة ساخرة حول صورة "هنيدي" الغريبة بشاربه، وتشبيهه بشارب أمير كرارة، في شخصية سليم الأنصاري، فجأت التعليقات ساخرة، حيث علق أحدهم "انتوا كمان نفس الطول".

ومن ناحية أخرى، يذكر أن مخرج مسلسل "كلبش" بيتر ميمي، قد صرح عن نيته لعمل جزء ثالث للمسلسل في الفترة القادمة، بسبب النجاح الذي حققه الجزء الأول والثاني من المسلسل.

مسلسل "كلبش 2" بطولة أمير كرارة وعبد الرحمن أبو زهرة وروجينا ومحمود البزاوي وهيثم أحمد زكي وهالة فاخر وأشرف زكي وأحمد صلاح حسني ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد حلاوة وصبحي خليل، وعمر الشناوي وعمرو وهبة وعمر الشناوي وميران عبد الوارث وأحمد جمال سعيد ومصطفى درويش، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى.

وتدور أحداث المسلسل حول الضابط سليم الأنصاري، وهو ضابط ماهر في عمله، لا يستغل عمله لفرض سيطرته على الناس، ولكن يتعرض دائمًا لانتقادات من حوله، ويقع "سليم" في مشكلة كبيرة على إثرها يموت الكثيرون، ويتعهد سليم أن ينهي ذلك المأزق ويثأر لجميع من قتلوا.

 

موضوعات متعلقة:

محمد هنيدي يكشف عن مفاجأة من تصوير فيلم "جاءنا البيان التالي" ‏

محمد هنيدي يتغزل في نفسه أمام الجمهور

مخرج مسلسل كلبش يعلن عن وجود جزء 3 ويؤكد على مفاجاة

شاهد المشهد المحذوف من مسلسل "كلبش 2"

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك