ميرهان حسين تحضر لأول ألبوم غنائي لها

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 18 سبتمبر 2018 ,1:32 م

ميرهان حسين تحضر لأول ألبوم غنائي لها


تحضر الفنانة الشابة ميرهان حسين لأول ألبوم غنائي لها، وبدأت العمل على الألبوم لطرحه خلال الفترة المقبلة، في القريب العاجل.

وكانت الفنانة ميرهان حسين ابتعدت عن الغناء من أجل انشغالها بالتمثيل في الفترة الآخيرة، ولكنها عازمة على العودة للغناء مرة أخرى بطرح أول ألبوم غنائي لها في مشوارها الفني.

وانتهت الفنانة ميرهان حسين من تسجيل أول أغنيتين في ألبومها الأول، وفي الوقت الحالي تعمل ميرهان على اختيار باقي الأغاني التي يضمها الألبوم، فقد عزمت على التركيز في الغناء هذه الفترة.

والجدير بالذكر، أن ميرهان حسين بدأت كمغنية، حيث اشتركت ببرنامج المسابقات الأشهر "ستار أكاديمي"، وكانت واحدة من المتسابقات في موسمه الخامس، التي عرفت بصوتها الرائع، ولكن لم يحالفها الحظ فى الفوز بالمسابقة.

وبعد انتهاء البرنامج قدمت أغنية بعنوان "سيبهالو"، ثم اتجهت على الفور إلى التمثيل، وكان أول فيلم تمثل به "عمر وسلمى 2".

وكان آخر أعمال ميرهان حسين الفنية، هو مسلسل "أيوب"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، والمسلسل بطولة مصطفى شعبان، وآيتن عامر، ومحمد لطفي، ودياب، هنا الزاهد، وميرهان حسين، ومحمد على رزق، وذكي فطين عبدالوهاب، وسلوى عثمان، وحسني شتا، ومايا فارس، وليال عبد الخالق، وأحمد حبشي، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد صالح.

 

موضوعات متعلقة:

كارمن سليمان تتحدث عن الإنفصال لأول مرة ما الحكاية؟

ميرهان حسين تثير الجدل برقصة في صالون تجميل

بعد ظهورها بملابس البحر ميرهان حسين ترقص بفستان قصير

ميرهان حسين بإطلالة أنثوية صيفية في أحدث جلسة تصوير


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك