يسرا اللوزي وهشام سليم وأحمد العوضي أحدث المنضمين لأبطال "كلبش 3"

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 5 ديسمبر 2018 ,11:49 ص

يسرا اللوزي وهشام سليم وأحمد العوضي أحدث المنضمين لأبطال كلبش 3


انضم الفنان الكبير هشام سليم والفنان أحمد العوضي والفنانة يسرا اللوزي إلى أبطال مسلسل "كلبش 3"، وقد أعلنوا تعاقدهم على بطولة المسلسل أمام النجم أمير كرارة.

فقد نشر الفنان أحمد العوضي صور له أثناء توقيع العقد مع المنتج حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج فى شركة سينرجي، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وعلق قائلًا: "كلبش 3 بروسلى.. الدبابات البشرية".

أحمد العوضي يتعاقد على بطولة مسلسل كلبش 3

أحمد العوضي يتعاقد على بطولة مسلسل كلبش 3

كما نشر الفنان أمير كرارة، أمس، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورة للفنانة يسرا اللوزي، أثناء توقيع عقد المسلسل، وكتب عليها مُعلقًا: "سنغزو العالم".

يسرا اللوزي تتعاقد على بطولة مسلسل كلبش 3

ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" في موسم رمضان 2019، ويعتبر هذا العمل هو أول مسلسل يتم تصويره للحاق بدراما رمضان 2019.

وتم الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية، في العاصمة اللبنانية بيروت، ومن المقرر استئناف باقي تصوير الأحداث في القاهرة، بعد الاستقرار والتعاقد على باقي أبطال المسلسل.

والجدير بالذكر، أن مسلسل كلبش بجزئيه الأول والثاني قد حققا نجاحًا جماهيريًا كبير جدًا.

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة وعبد الرحمن أبو زهرة وروجينا ومحمود البزاوي وهيثم أحمد زكي وهالة فاخر وأشرف زكي وأحمد صلاح حسني ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد حلاوة وصبحي خليل، وعمر الشناوي وعمرو وهبة وعمر الشناوي وميران عبد الوارث وأحمد جمال سعيد ومصطفى درويش، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى.

وتدور أحداث المسلسل حول الضابط سليم الأنصاري، وهو ضابط ماهر في عمله، لا يستغل عمله لفرض سيطرته على الناس، ولكن يتعرض دائمًا لانتقادات من حوله، ويقع "سليم" في مشكلة كبيرة على إثرها يموت الكثيرون، ويتعهد سليم أن ينهي ذلك المأزق ويثأر لجميع من قتلوا.

 

موضوعات متعلقة:

أمير كرارة يبدء تصوير أولى مشاهد "كلبش 3"

مخرج مسلسل كلبش يعلن عن وجود جزء 3 ويؤكد على مفاجاة

محمد هنيدي بلوك جديد: "شنب كلبش 3 باشا باشا مصر"

شاهد المشهد المحذوف من مسلسل "كلبش 2"

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك