فيفي عبده بعد أزمتها الصحية تدعو على هؤلاء…من تقصد!

بواسطه هند جمال الإثنين , 10 يوليو 2023 ,11:01 ص

فيفي عبده بعد أزمتها الصحية تدعو على هؤلاء…من تقصد!


نشرت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وظهرت بالفيديو وهي تخضع لبعض التحاليل الطبية وعلقت على الآمر قائلة: "مساء الخير عليكم يا جماعة من مصر أم الدنيا، طبعا أنا كل خروجة عندي بقت بمشكلة، رجعت دلوقت وجالي هبوط وبعمل تحاليل".

وأضافت فيفي عبده: "أنا حبيت أسجل لكم اللحظة، أنا كل يوم بتألم من المشاكل، ادعوا لي ربنا يؤذي المؤذي وربنا ينتقم من أي حد يفكر أنه يضايقني أو يعمل لي حاجة تعرقل لي حياتي، ربنا ينتقم منه آمين يا رب العالمين، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيضرني عليك خلاص الحق يا رب".

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة فيفي عبده قد غابت عن جمهورها في رمضان 2023 بسبب خروج مسلسلها "آخر الزمن" من السباق الرمضاني في اللحظات الأخيرة.

مسلسل "آخر الزمن" من بطولة فيفي عبده، أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، أحمد سلامة، محسن منصور،  انتاج علاء شاكر واخراج أيمن فؤاد.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال فيفي عبده كان مسلسل "شغل في العالي" الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وقد شارك في بطولته شيرين رضا ومروان يونس، وعدد من ضيوف الشرف، بما في ذلك بيومي فؤاد ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، اخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

موضوعات متعلقة:

بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد فيفي عبده وهي على سرير المرض شاهد بالصور

صورة لفيفي عبده داخل المستشفى تصدم جمهورها وابنتها تطالب جمهورها بالدعاء لها

فيفي عبده ترفع هذا الشعار لمواجهة فيروس كورونا وغادة عبد الرازق تعلق

فيفي عبده بوصلة رقص اللي بتقول لي اتهدي ربنا يهدك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك