صورة لفيفي عبده داخل المستشفى تصدم جمهورها.. وابنتها تطالب جمهورها بالدعاء لها

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 13 إبريل 2021 ,11:35 ص

صورة لفيفي عبده داخل المستشفى تصدم جمهورها.. وابنتها تطالب جمهورها بال


نشرت عزة مجاهد ابنة الفنانة فيفي عبده صورة للأخيرة من داخل المستشفى، وهي على سرير المرض ومحاطة بالأجهزة الطبية، بعد خروجها من غرفة العمليات، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلقت عزة على الصورة قائلة: "الحمد لله أمي لسه خارجة من العمليات حالًا، اللهم يتم شفاكي شفاء لا يغادر سقمًا، من فضلكم ادعوا لأمي ربنا يقومها بالسلامة".

فيفي عبده

وكانت الفنانة فيفي عبده قد قامت بنشر مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قالت فيه قبل إجراء العملية الجراحية: "يا مساء الخير من مصر أم الدنيا، كل سنة وأنتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد الذي أعطاني حقنة في ظهري، تسببت في دخولي العمليات لمدة ساعتين".

وأضافت: "كانوا يطلقون عني شائعات، ولكن هذه المرة سأجري عملية، وأنا في المستشفى، ادعوا لي بحق الشهر الفضيل، ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، أشكركم جدا ويجعله شهر مبارك على الأمة العربية كلها".

يذكر أن أخر أعمال فيفي عبده الفنية التي شاركت فيها، كان مسلسل "مملكة الغجر" مع الفنانة حورية فرغلي، والذي عرض في شهر رمضان من العام 2019، وشاركها البطولة كل من أحمد كرارة، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج نقابة المهن السينمائية.

 

موضوعات متعلقة:

فيفي عبده ترفض كتابة كلمة راقصة على قبرها لهذا السبب

فيفي عبده ترقص بالهوت شورت والجمهور يعلق الله يهديكي!

الظهور الأول للفنانة فيفي عبده بعد تعافيها من المرض

شاهد بالصور حفيدة الفنانة فيفي عبده التي أصبحت شابة جميلة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك