فيفي عبده بوصلة رقص: "اللي بتقول لي اتهدي ربنا يهدك"

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 13 فبراير 2020 ,1:22 م

فيفي عبده بوصلة رقص اللي بتقول لي اتهدي ربنا يهدك


صبت الراقصة فيفي عبده غضبها بكلمات حملت الكثير من التوبيخ لجمهورها، بسبب ما تلقاه من ردرود فعل على ما تقدمه من وصلات رقص بشكل مستمر في منزلها.

وهذه المرة نشرت فيفي عبده عدة مقاطع فيديو لرقصها في صالون منزلها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "الرقصة دي من صالون فيفي عبده بحبكوا أووووي".

وتابعت قائلة: "‏عايز أقول بالصلاة على النبي كده، اللي بتقول لي اتهدي ربنا يهدك أو تخرجي من الصفحة بدل ما اعمل لك بلوك، إللي يخش يخش بأدابه سواء ست أو راجل، اتهدو بقى خلاص جبتوني أرض أرض مش عارفه ارفع راسي منكم".

وأضافت: "اللي بيكرهني مش عاوزاه واللي بيحبني على راسي من فوق، في ناس قلبها حلو وناس قلبها اسود، على العموم خلاص كده كفاية بكرة إن شاء الله لو ليا عمر ليا أو ليكوا عندي مفاجآت حلوة ليكوا بحبكوا أوووي خمسة اموووووواه".

فيفي عبده بوصلة رقص جديدة

ومن خلال كلامها، كشفت فيفي عبده عن تحضيرها لمفاجأة لجمهورها، وأنها ستستمر في تقديم وصلات رقصها دون توقف.

وقد اعتادت فيفي عبده في الآونة الأخيرة على نشر مقاطع فيديو لها وهي ترقص، حيث أنها تحرص من وقت لآخر على نشر مثل هذا النوع من الفيديوهات.

كانت أخر أعمال فيفي عبده الفنية التي شاركت فيها، كان مسلسل "مملكة الغجر" مع الفنانة حورية فرغلي، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركهما البطولة كل من أحمد كرارة، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج نقابة المهن السينمائية.

 

موضوعات متعلقة:

فيفي عبده ترفع هذا الشعار لمواجهة فيروس كورونا وغادة عبد الرازق تعلق

فيفي عبده تفزع أحلام بهذه الطريقة ماذا فعلت لها؟

فيفي عبده تهاجم جمهورها اللي مش عاجبها من شعرها أجيبها

هجوم جديد على فيفي عبده بسبب رقصها للعراق



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك