فيفي عبده ترفع هذا الشعار لمواجهة فيروس كورونا.. وغادة عبد الرازق تعلق

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 15 مارس 2020 ,1:05 م

فيفي عبده ترفع هذا الشعار لمواجهة فيروس كورونا


مع انتشار فيروس كورونا بشكل كبير وواسع في دول العالم ومن بينهم مصر، اتخذ فنانو مصر الحذر واتبعوا الإجراءات الوقائية بارتداء "الكمامة" في أماكن التصوير وفي تحركاتهم العامة.

وكانت الفنانة فيفي عبده من الفنانين الذين اتبعوا إجراءات وقائية لمواجهة فيروس كورونا، ولكنها قامت بمواجهة الفيروس بطريقتها الخاصة، حيث رفعت شعار"كورونا خمسة مكرونا" بدلًا من شعارها القديم الذي عرفت به وهو "خمسة مواااه".

وقد نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، مع فيفي عبده في إحدى الطائرات وهي تواجه فيروس كورونا بارتدائها "الكمامة"، وتقول "كورونا خمسة مكرونا"، وكتبت عليه معلقة: "أنضف قلب في الدنيا وجميلة وجدعة وبمليون راجل وأخف دم حبيبتي الجميلة فيفي عبده بحبك".

فيفي عبده ترفع هذا الشعار لمواجهة فيروس كورونا

وقد اعتادت فيفي عبده في الآونة الأخيرة على نشر مقاطع فيديو كوميدية لها عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث أنها تحرص من وقت لآخر على نشر مثل هذا النوع من الفيديوهات، كما أنها تشعل موقع "إنستجرام" بمقاطع الفيديو الراقصة لها من منزلها من حين لآخر.

وكان أخر أعمال فيفي عبده الفنية التي شاركت فيها، مسلسل "مملكة الغجر" مع الفنانة حورية فرغلي، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركهما البطولة كل من أحمد كرارة، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج نقابة المهن السينمائية.

 

موضوعات متعلقة:

فيفي عبده ترفض كتابة كلمة راقصة على قبرها لهذا السبب

فيفي عبده ترقص بالهوت شورت والجمهور يعلق الله يهديكي!

الظهور الأول للفنانة فيفي عبده بعد تعافيها من المرض

شاهد بالصور حفيدة الفنانة فيفي عبده التي أصبحت شابة جميلة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك