الزوجة الأولى لـ سعد الصغير تكذّب تصريحاته عن طليقته…ماذا قالت!

بواسطه هند جمال الاحد , 2 إبريل 2023 ,11:54 ص

الزوجة الأولى لـ سعد الصغير تكذّب تصريحاته عن طليقته…ماذا قالت!


كذبت الزوجة الأولى للفنان سعد الصغير "نور الهدى" التصريحات التي أدلى بها سعد الصغير عن طليقته برلنتي خلال حلوله ضيفا على برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبه ويذاع على قناة النهار.
حيث كتبت من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كل كلامك كدب يا نجم".

هذا وقد صرح الفنان سعد الصغير عن حقيقة اتهام زوجته ووالدتها بسرقة مبلغ 75 ألف جنيه وجواز السفر الخاص به في محضر رسمي، قائلا: "كذبت واتبليت عليها، والخناقة تمت في الشارع، وحصل خلاف، وتعرضت لمحضر شرطة من قبلها، فقمت باتهام والدتها بسرقة الفلوس، واتبليت عليها".

مما جعل بسمة وهبة تنفعل قائلة: "أنت إيه يا أخي؟ أنت مازوشي.. بتحب اللي يعذبك وتتذل".

كما تحدث عن والدة برلنتي قائلاً: الحاجة أم برلنتي فتحت الباب وقعدت 5 دقايق، مفيش حد يفتح عربية في دقيقتين ويسرق فلوس، ولو خدت الفلوس حقها، بس عمرها ما طلبت مني فلوس، أم مراتي تاخد اللي هي عايزاه".

وتابع: "متجوز برلنتي عرفي ومتسجلة في الشهر العقاري وده مش حرام، انتي ليكي حق عليا وانتي حياتي وعمري وبتكلم وأنا في كامل قواي العقلية".

يذكر أن برلنتي كانت قد شاركت مقطع فيديو لـسعد الصغير، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاء فيه: "لقيت رسالة بعتاها برلنتي لواحد بتقوله إيه أنت عمري أنت حياتي، وردت عليه بتقوله أنا اتطلقت من سعد، وفي الآخر طلع اللي بعتاله الرسالة ده أخوها مصطفى، وبقولها عملتي ليه كده، قالت لي علشان جت لي معلومة إنك بتكلم واحدة تانية، قلت لها والمصحف تطلعي منظرك وحش ليه قالتلي وايه يعني أنا عارفة أنا مين".

موضوعات متعلقة

سعد الصغير يهاجم الفنانة غادة عبد الرازق بسبب والدته ما الحكاية؟

اعلان هذه الفنانة الشابة زواجها من سعد الصغير يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي!

زوجة سعد الصغير الثانية تكشف لأول مرة أسرار ارتباطهما بعد الهجوم عليها تفاصيل جديدة

شاهد بالصور الزوجة الأولى للفنان سعد الصغير واولاده منها!

 

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك