تفاصيل مشاجرات الفنان محمد رمضان مع الإعلامي عمرو أديب...."لو محدش رباك يا محمد، أنا اللي هربيك"!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 7 ديسمبر 2022 ,10:35 ص

تفاصيل مشاجرات الفنان محمد رمضان مع الإعلامي عمرو أديب لو محدش رباك يا محمد أنا اللي هربيك


أعلن الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه "الحكاية"، عن قيامه بتقديم 4 بلاغات للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان بسبب ما اعتبره الإعلامي سب وقذف في حقه، 

بدأ الخلاف بين محمد رمضان وعمرو أديب، بداية من مارس 2021، وذلك بعد أن تعرض أحد الشباب المشاركين في تصوير إعلان من بطولة محمد رمضان، لإصابة كبيرة خلال تصوير الاعلان.

ليقوم عمرو أديب بإنتقاد الفنان محمد رمضان حيث قال: "عندما تكون نمبر وان يجب أن تكون لديك مسؤولية اجتماعية، أنت تعمل في مكان أنت صاحبه، فلا بد أن تهتم بالشاب وتوليه رعاية وتطمئن على صحته".

وبدوره قام الفنان محمد رمضان بالرد على الاعلامي بطريقة غير مباشرة حيث نشر صورة لإصاباته على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام" وعلق عليها قائلا :” دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تماماً ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها، وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس ألف حمد لله على سلامتك يا يوسف وشكراً لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم، والحمد لله لم انقطع عن تصوير أعمالي”.

ليرد الإعلامي قائلا: "يا نمبر 1 بلاش علشان دي فيها كلام، عندما تكون فنانا كبيرا يجب أن تكون لديك مسئولية اجتماعية، وأنت كبير وكان عليك أن تسأل عن الشاب الذي أصيب في الإعلان وكاد يموت لولا ستر الله، وكان لازم تكلم أمه وتطمئن عليه وتعالجه".

وتابع: "يا محمد رمضان أنت مفيش في دماغك إلا نفسك وبس.. إحنا معندناش مشكلة مع بعض بس أنت مش مستغرب يا محمد أن في إعلان ومسلسل فيه إصابتين وده يخليك تفكر شوية في تأمين الشغل بتاعك وأن الشغل بتاعك فيه مشكلة".

واستطرد: "يا محمد رمضان الإعلام كله مهتم بك كل لحظة.. لكن دور الإعلام أيضًا يقف جنب الناس اللى محتاجة.. ومحدش هاجمك والحمد لله فيديوهاتنا بتعمل أرقام كبيرة".

وتابع: "معنديش رغبة أهاجمك ولا أكسرك ولكن فكَّر في النهاية أن في 4 أيام فيه حادثتين، والقنبلة كانت ممكن تعملك أنت كمان مشكلة، والسؤال الناس دي متأمن عليها والناس اللي عاملين في المسلسل بتاعك متأمن عليهم وعليك؟.. وإيه أدوات التأمين اللي جوا الإستوديو؟.. ويا محمد معملكش إلا إعلام بلدك ومحدش بيتجاهلك ولكن في النهاية فيه شاب تاني غلبان أمه خايفة عليه، ونمبر 1 والكبير يتعامل كبير وده شغل الفنانين الكبار".

وأكمل: "الراجل اللى فرقعت فيه القنبلة نعمل فيه إيه نرميه للبط، أنت قادر تعالج نفسك طيب والغلبان ده نعمل معاه ايه نرميه؟".

 

وبعد صدر حكم قضائي ضد الفنان محمد رمضان في قضية الطيار أشرف أبو اليسر رحمه الله، وظهور رمضان وهو يقذف دولارات بلاستيكية، في حمام السباحة، وجه له الاعلامي الحديث قائلا: "يا "نمبر وان" انت لم تلاحظ أن لك سنة بتعمل مصايب، على فكرة ليس فقط أنت يا محمد تمتلك المال، هناك ناس لديها مال أكثر منك بـ 100 مرة، ولكن لا يقومون بذلك يا محمد إحنا اللي بنحسبه موسى طلع فرعون".

ليرد عليه الفنان بطريقة غير مباشرة عن حيث قام بنشر مقطع من أحد أعماله وعلق عليه قائلا: "بس يا بابا".

ليعلن بعدها الاعلامي مقاضاة الفنان محمد رمضان عبر برنامجه قائلا: "لو محدش رباك أنا هعرف أربيك، والبلد دي فيها قانون يسري على الجميع".

ثم قام الفنان محمد رمضان بالرد على الإعلامي عمرو أديب بعد إعلانه عن رفعه قضية سب وقذف ضده، بنشر مقطع فيديو جديد أثار الجدل، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام".

محمد رمضان يكشف لأول مرة عن سبب تسجيله فيديو إلقاء الفلوس في حمام السباحة

وظهر رمضان في مشهد من مسلسله "نسر الصعيد"، وقد أضاف صوت عمرو أديب في الخلفية أثناء قوله: "مش أنت بس يا محمد اللي عندك فلوس، في ناس كتير عندها فلوس وقدك مية مرة، لو محدش رباك أنا هربيك" ليرد عليه محمد رمضان في المشهد وهو يضرب الممثل الذي أمامه بركلة قوية، قائلًا ردًا على كلام عمرو أديب: "وأنا مالي بيك".

موضوعات متعلقة:

أزمة جديدة لمحمد رمضان بسبب تهربه من دفع ثمن ملابسه!

بالمكياج فتاة تقلد الفنان محمد رمضان في مسلسل موسى لن تصدق!

مشهد الفيضان في موسى يحدث ضجة وهذه كواليس تصويره!

محمد رمضان يحدث ضجة بأحضانه وقبلاته لهذه الإعلامية!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك