محمد رمضان يحدث ضجة بأحضانه وقبلاته لهذه الإعلامية!

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 15 إبريل 2021 ,1:01 م

محمد رمضان يحدث ضجة بأحضانه وقبلاته لهذه الإعلامية


احتفل الفنان محمد رمضان خلال الساعات القليلة الماضية، بعرض صورته على واجهة برج خليفىة في مدينة دبي، ما دفع الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز للاحتفاء به، بالأحضان والقبلات، وهو ما أثار الكثير من الجدل.

وقد تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات وصور للفنان محمد رمضان وهو يحتضن ويقبل الإعلامية مهيرة عبد العزيز، أثناء الترحيب به في دبي، بعد عرض صورة "رمضان" على واجهة برج خليفة.

محمد رمضان يحدث ضجة بأحضانه وقبلاته لهذه الإعلامية

وبسبب هذه اللقطات، تعرض الفنان الشهير لموجة من الانتقادات اللاذعة، حيث أن الثنائي متزوجان ولديهما أسرة، حيث يرى الكثيرون أنها أفعال لا تناسب عاداتنا العربية على الإطلاق، وأن هذه التصرفات غير مقبولة بمجتمعنا.

محمد رمضان يقبل الإعلامية مهيرة عبد العزيز

وقد ظهرت الإعلامية الإماراتية مُهيرة عبد العزيز، في مقطع فيديو، وهي تستقبل محمد رمضان، وتلقبه بـ"الباشا"، ثم في فيديو آخر كانا يستقلان السيارة معًا ويستمعان إلى إحدى أغنيات محمد رمضان الشهيرة، وكذلك شاهدت حلقة من مسلسل "موسى"، والذي يعرض للفنان الشاب حاليًا في موسم رمضان 2021.

يذكر أن محمد رمضان كان قد أعلن في وقت سابق، عن عرض صورته على واجهة برج خليفىة في دبي، وذلك من خلال حسابه الخاص على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وكتب قائلًا: "ترقبوا المفاجأة الليلة على برج خليفة الساعة 7 مساء بتوقيت دبي".

محمد رمضان على واجهة برج خليفة بدبي

وينافس محمد رمضان في موسم رمضان هذا العام بمسلسل "موسى"، مع النجوم سمية الخشاب، رياض الخولي، منذر رياحنة، تارا عماد وغيرهم من النجوم، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

موضوعات متعلقة:

شقيقة محمد رمضان تعلق على حمله لسمية الخشاب في مشهد الزفاف بمسلسل موسى ماذا قالت؟

زوجة أحمد الفيشاوي تحرج محمد رمضان فالح تقولنا هدومك فيرساتشي وانت مخيط نصها عند الترزية

أزمة جديدة لمحمد رمضان بسبب تهربه من دفع ثمن ملابسه!

مشهد الفيضان في موسى يحدث ضجة وهذه كواليس تصويره!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك