مشهد الفيضان في "موسى" يحدث ضجة.. وهذه كواليس تصويره!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 20 إبريل 2021 ,12:50 م

مشهد الفيضان في موسى يحدث ضجة وهذه كواليس تصويره


شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، مشهدًا ضخمًا أحدث ضجة كبيرة بين المتابعين، وهو مشهد الفيضان الذي شهدته قرية مصاغة خلال أحداث المسلسل، والذي نال الكثير من الإشادات من قبل الجمهور، وبعد عرض الحلقة تساءل الجميع عن كيفية تنفيذ هذا المشهد، ليجيب مخرج العمل محمد سلامة كاشفًا التفاصيل.

حيث أوضح المخرج محمد سلامة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تفاصيل تصوير مشهد الفيضان، الذي سيكون له التأثير الأكبر في أحداث المسلسل فيما بعد.

مشهد الفيضان في مسلسل موسى

وكشف سلامة كواليس تصوير المشهد، والنجوم الذين نفذوه بشكل مبهر، قائلًا: "الصراحة في نجوم كتير ورا الفيضان ده وتنفيذه، من حقهم الناس تعرفهم ويتصقف لهم، اشتغلوا في ظروف صعبة جدا علشان ينفذوا المشهد".

مشهد الفيضان في مسلسل موسى

وأضاف سلامة" "المشهد ده اتصور في الشتاء في درجة حرارة 5، السادة العاملين وراء الكاميرا والممثلين الثانويين الحقيقة كل الناس عملت مجهود جبار، المشهد ده بيتم تحضيره من شهر ٩، مش عارف اتكلم عن تعب الديكور اللي بنوا جزء من القرية ولا رجالة الاكسسوار اللي مطلعوش من الماية ولا مساعد المخرج اللي من اول يوم في الماية من بداية اليوم لنهايته، ولا ميخا ورجالة التصوير، ولا رجالة الاضاءة ولا الملابس ولا الانتاج اللي اتبهدل، ولا عصام الوريث ورجالته اللي متشعبطين في الهوا بالخراطيم والباقي في الماء مع المونتير والناس ولا محمد رمضان وتارا عماد اكتر اتنين كانوا في الماية في درجه حرارة صعبة".

وأخيرًا، وجه محمد سلامة الشكر لكل من ساهم في خروج هذا المشهد بشكل مبهر، قائلًا: "شكرا علي علام علي كل حاجة، شكرا مصطفى الغزولي على التعب والمجهود، شكرا ناصر عبد الرحمن، شكرا استاذ حسام شوقي على تصديقك فيّ، شكرا ا/ تامر مرسي على كل الدعم، خايف اكون نسيت حد، انا فخور بالشغل معكم واحد واحد".

مشهد الفيضان في مسلسل موسى

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، عارفة عبد الرسول، رياض الخولي، هبة مجدي، تارا عماد، صبري فواز، حمدي الوزير، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

 

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان يحدث ضجة بأحضانه وقبلاته لهذه الإعلامية!

أول رد لمحمد رمضان بعد تصريح عمرو أديب بمقاضاته

حقيقة وجود خلاف بين محمد رمضان وسمية الخشاب في كواليس مسلسل موسى

سمية الخشاب ترد لأول مرة على وقف مسلسلها مع محمد رمضان



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك