شاهد فيفي عبده بدون مكياج أثناء نعيها للفنان الراحل جورج الراسي

بواسطه هند جمال الإثنين , 29 أغسطس 2022 ,1:43 م

شاهد فيفي عبده بدون مكياج أثناء نعيها للفنان الراحل جورج الراسي


نشرت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" حرصت فيه على تقديم التعازي لشعب لبنان الشقيق في وفاة الفنان جورج الراسى ومنسّقة أعماله زينة المرعبي والتي رحلت أيضا في نفس حادث السيارة الذي تعرض له الفنان بعد عودتهما من حفل في سوريا،  هذا وقد تم نقل الجثتين إلى مستشفى "تعنايل العام". وأوضحت بعض اللقطات المصوّرة من مكان الحادث وجود منّصف وسط الطريق من دون إشارات وإنارة وعلامات سير.

فيفي عبده

يذكر أنه من بين الأحاديث المثيرة للجدل للفنانة فيفي عبده كان خلال استضافتها ببرنامج "مع الفارس" الذي يذاع على قناة الرشيد العراقية ويقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس، وأثناء الحلقة سألها الأخير حول قبولها لكتابة كلمة راقصة على قبرها من عدمه؟، فأجابت أنها من المحتمل أن تكون أخطأت، حيث قالت: "لما أقابل ربنا هقوله إني بحب الرقص؟".

وأضافت: "مينفعش، إزاي أحط الراقصة وأنا رايحة لربنا، بس يفضل ربنا هو اللي بيحاسب مش أنت ولا أنا، ولا أنا هخلي حد يحطلي لقب على مدفني".

وتابعت: "لما تروح مدفن أم كلثوم، هتلاقي صالون الرجلين بتاعته فيها صورة أم كلثوم، ودول نجوم، لكن مش هبيع شهرة وأنا ميتة".

وأردفت: "أنا مشبعتش من الفن، ده بيبقى في الدم، وهعتزل الرقص لما ربنا يريد، ومش هتوب.. هتوب عن إيه؟ أنا مقتنعة باللي بعمله ودي مش اسمها توبة، ربنا رب قلوب".

موضوعات متعلقة:

بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد فيفي عبده وهي على سرير المرض شاهد بالصور

صورة لفيفي عبده داخل المستشفى تصدم جمهورها وابنتها تطالب جمهورها بالدعاء لها

فيفي عبده ترفع هذا الشعار لمواجهة فيروس كورونا وغادة عبد الرازق تعلق

فيفي عبده بوصلة رقص اللي بتقول لي اتهدي ربنا يهدك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك