ايمي سمير غانم تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا التصرف!

بواسطه هند جمال الإثنين , 27 يونيو 2022 ,10:59 ص

ايمي سمير غانم تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا التصرف


نشرت الفنانة ايمي سمير غانم مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وظهرت بالفيدو رفقة سائقها الخاص، حيث قامت بالوقوف على أحد الأرصفة بعد أن سمعت لـ "قطة"  تطلق أصوات بسبب الجوع والعطش، وطلبت الفنانة من السائق أن يحضر الماء للقطة قائلة "هي عارفاك يا خالد هات ميه"، كما تحدثت للقطة قائلة:"اصبري بس اصبري".

وكتبت إيمي عبر الاستوري على "إنستغرام": "أحلى ثواب إنك تشرب حيوان يكون عطشان في الحر، زي ما نقدر نساعد إنسان عطشان بإزازة مياه وده ثواب أكيد جميل، برده نساعد الحيوانات". وتابعت: "مش بتقدر تتكلم، أي حد يشوف إنسان أو حيوان في الحر ده يعمل كده، أنا ماشية بمياه في عربيتي عشان أساعد".

يذكر أن الفنانة إيمي سمير غانم كانت قد نشرت صورة لها من الحرم المكي على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله".
هذا وقد تفاعل معها عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة درة والتي علقت قائلة: "ربنا يتقبل يا حبيبتي ❤️" ، كما علقت الفنانة زينة قائلة: "الحمد لله باذن الله هاترجعي احسن ♥️" ، وكذلك رانيا محمود ياسين قائلة: "اللهم تقبل يا حبيتي ربنا يتقبل دعواتك للغالين ويصبر قلبك ❤" كما علقت جمانة مراد: "عمره مقبوله ياااارب"


موضوعات متعلقة

اعتزال ايمي ودنيا سمير غانم حقيقة أم شائعة.. أشرف زكي يرد!

نظرات لا يمكن وصفها لدنيا وايمي سمير غانم في عزاء والدتهما الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

صورة ورسالة مؤثرة من الفنانة ايمي لوالدها الفنان الراحل سمير غانم



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك