شريف مدكور: "الست اللي بتهمل في جمالها علشان بيتها بترتكب مصيبة في حق نفسها"

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 20 مارس 2018 ,9:33 ص

شريف مدكور: "الست اللي بتهمل في جمالها علشان بيتها بترتكب مصيبة في حق


يتغير نظرة الرجل لجمال المرأة من وجهة نظر شخص إلى آخر، وفي حوار لهلوبة مع الإعلامي شريف مدكور، المذيع الذي أشتهر بتقديم البرامج النسائية، صرح ببعض الصفات الضروري تواجدها في المرأة لكي تصبح جميلة، لأن الجمال ليس جمال الشكل فقط، فهناك جمال للروح وهو ما يميز سيدة عن الآخرى.

وصرح شريف مدكور للهلوبة، عن سؤالنا بمن هي السيدة الجميلة من وجهة نظرك، قائلًا: "هي اللي مش عايزة تظهر جمالها، وبتتميز بروح جميلة ومابتحطش ماكياج كتير، وعندها ثقة في نفسها وما بتقلدش حد".

وبسؤاله عن وجهة نظره عن متى تلجأ السيدة إلى عمليات التجميل، قال موضحًا: "لو بصت في المراية وأتضايقت من نفسها وحست بوجود تجاعيد أو أي شيء يعيب جمالها يمكن أن تلجأ إلى عمليات التجميل".

وصرح "مدكور" أنه ليس مع فكرة عمليات التجميل بصفة عامة، ولكن يمكن للسيدة اللجوء لها إذا حدث عيب في الوجه اضطرها لهذا، كما رفض فكرة اللجوء إلى عمليات التجميل بغرض التصغير من عمرها، قائلًا: "كل سن وله جماله".

كما أكد "مدكور"، أنه ما أكثر الرجال الذين يخضعون لعمليات التجميل، وأنه ضد هذه الفكرة.

وفي ناحية آخرى، أكد "مدكور" أنه ضد فكرة أن يقوم بأي عمليات من أجل تجميل نفسه، فلم يلجأ مطلقًا للخضوع لعملية من أجمل تجميل أنفه، ولم يقوم بصبغ شعره الأبيض ليبدو أصغر في السن، ولن يلجأ لزراعة الشعر، ولا غيرها من عمليات التجميل، قائلًا: "أنا راضي بشكلي كده".

كما أعرب شريف مدكور عن رأيه حول السيدات التي تهمل في جمالها ونفسها في سبيل تربية الأبناء والاهتمام بالمنزل، قائلًا: "الست المصرية هي الوحيدة في العالم اللي بتهمل في نفسها علشان بيتها وزوجها والعيال، ودي مصيبة أرتكبتها في حق نفسها".

 

موضوعات متعلقة:

شريف مدكور: "برامج الطبخ هي اللي شهرتني بس ماعنديش خلق أطبخ"

شريف مدكور: "الهدوم بتحبني لما بلبسها والموضة العالمية لا تناسبني"

شريف مدكور: "أنا شايف أني شخص لهلوب والرجالة اللي ما بتساعدش في شغل البيت فرافير"

شريف مدكور: طريقة تربية الأمهات للأبناء الذكور سببًا رئيسيًا لكثرة حالات الطلاق

شريف مدكور يتحدث عن أخطاء التربية و يروي قصة فتاة انتقمت من أهلها بطريقة صادمة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك