بالتفاصيل كيف روت الفنانة حورية فرغلي قصتها مع العفاريت وعلاقة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب بالأمر!

بواسطه هند جمال الإثنين , 7 فبراير 2022 ,2:59 م

بالتفاصيل كيف روت الفنانة حورية فرغلي قصتها مع العفاريت وعلاقة الموسيق


حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفة على برنامج "It’s Showtime" الذي يذاع على قناة "CBC" وخلال الحلقة تحدثت عن تجربتها مع العفاريت قائلة: "في البداية كنت أسكن في الدور الـ 17 في نفس العمارة، وأعرف أن شقة الموسيقار محمد عبد الوهاب في الدور الـ 13 مغلقة، وعلمت من الأمن أنها معروضة للبيع، واتفقت على مقابلة المالك ابن الأستاذ محمد عبد الوهاب".

وأضافت: "غيّرت الديكور وكل شيء في الشقة، مثل الأرضيات القديمة من الباركيه وغرفة السفرة، وأخذ أصحاب الشقة الأشياء التي تخصّهم، وحوّلتها من 4 غرف إلى غرفتين، جناح كبير خاص بي وغرفة للضيوف".

وتابعت: "ما فيش عفاريت في الشقة، لكن أنا شوفت ولد وبنت ومساعدتي شافت نفس الشيء، وهما مش مؤذيين ومش بنشوفهم كتير، ودايماً مشغّلة قرآن وأصلي في البيت".

يذكر أن الفنانة حورية فرغلي كانت قد بدأت رحلة علاجها في الولايات المتحدة الأمريكية، لاستعادة شكل أنفها، وإصلاح مشكلة التنفس التي عانت منها طوال الفترة الماضية، وذلك منذ بداية العام الحالي، وبعد رحلة طويلة من العلاج، عادت حورية إلى مصر منذ فترة قصيرة، بعدما استعادت شكل أنفها وحاسة الشم، وبدأت في الظهور إعلاميًا لتتحدث عن كل تفاصيل رحلة علاجها الأخيرة.

 

موضوعات متعلقة:

حورية فرغلي تكشف عن صورتها قبل عمليات التجميل هل اختلفت كثيرًا؟

هذا العمل يعيد حورية فرغلي للتمثيل بعد عمليات أنفها وحقيقة إجرائها عمليات آخرى!

حورية فرغلي في لايف على الفيسبوك تكشف فيه العديد من المفاجآت بعد العملية!

حورية فرغلي تكشف عن تكلفة عمليات اصلاح أنفها مبلغ ضخم!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك