هذا العمل يعيد حورية فرغلي للتمثيل بعد عمليات أنفها.. وحقيقة إجرائها عمليات آخرى!

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 10 يونيو 2021 ,12:52 م

هذا العمل يعيد حورية فرغلي للتمثيل بعد عمليات أنفها وحقيقة إجرائها عمليات آخرى


بعد سنوات من ابتعاد الفنانة حورية فرغلي عن عالم التمثيل، بسبب إجرائها عددًا من العمليات الجراحية في أنفها، التي أثرت على شكلها وعلى عملية التنفس والتذوق، أعلنت الفنانة أخيرًا عن عودتها بمباشرة العمل بعد نجاح عمليات أنفها الأخيرة.

وقد كشفت الفنانة حورية فرغلي، من خلال تصريحات لها أثناء حضورها أحد عروض الأزياء، عن عودتها للفن مرة آخرى، موضحة استعدادها في الوقت الحالي لتصوير مسلسها الجديد، تحت عناون "براءة ريا وسكينة"، وأوضحت أنها كانت متعاقدة عليه منذ ثلاث سنوات، لكن بعد شفائها قررت العودة إلى التصوير، وتمنت أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.

وعن حالتها الصحية في الوقت الحالي، وحقيقة إجرائها عمليات آخرى في أنفها، قالت: "أنا حاليًا بخير وبصحة جيدة ولن أخضع لعمليات مرة أخرى بخصوص أنفي، ومن المقرر أن أسافر خارج مصر الفترة المقبلة للاطمئنان فقط على صحتي".

والجدير بالذكر، أن الفنانة حورية فرغلي كانت قد بدأت رحلة علاجها في الولايات المتحدة الأمريكية، لاستعادة شكل أنفها، وإصلاح مشكلة التنفس التي عانت منها طوال الفترة الماضية، وذلك منذ بداية العام الحالي، وبعد رحلة طويلة من العلاج، عادت حورية إلى مصر منذ فترة قصيرة، بعدما استعادت شكل أنفها وحاسة الشم، وبدأت في الظهور إعلاميًا لتتحدث عن كل تفاصيل رحلة علاجها الأخيرة.

 

موضوعات متعلقة:

حورية فرغلي في لايف على الفيسبوك تكشف فيه العديد من المفاجآت بعد العملية!

حورية فرغلي تكشف عن تكلفة عمليات اصلاح أنفها مبلغ ضخم!

حورية فرغلي تكشف عن ندمها على مشاركتها في هذا العمل: هذا المسلسل سقط من حساباتى

حورية فرغلي ترد بقوة على تصريحات أمينة خليل



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك