بسمة وهبة تتعرض لأزمة صحية مفاجأة على الهواء.. ماذا حدث؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 27 أكتوبر 2021 ,12:34 م

بسمة وهبة تتعرض لأزمة صحية مفاجأة على الهواء.. ماذا حدث؟


تعرضت الإعلامية بسمة وهبة لأزمة صحية على الهواء مباشرًة، أثناء تقديم حلقة أمس الثلاثاء، من برنامجها "90 دقيقة" الذي تقدمه على شاشة قناة "المحور"، واضطرت لإنهاء الحلقة مبكرًا، وذلك لأول مرة منذ بدء البرنامج.

حيث أنهت بسمة وهبة حلقة أمس "الثلاثاء" من برنامج "90 دقيقة"، قبل موعدها بثلاثين دقيقة كاملة، وذلك بعدما شعرت بتعب شديد على الهواء مباشرًة، لتنهي الحلقة فورًا.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد تسلمت الجائزة الشرفية الفخرية من مهرجان "أوسكار العرب"، الذي أُقيم برعاية وزارة الثقافة الليبية، أمس الثلاثاء في أحد فنادق القاهرة، لدورها الكبير في التأثير في الإعلامين المصري والعربي.

ومن ناحية أخرى، كانت بسمة وهبة قد أثارت الجدل بعد إعلان موقفها من مبادرة التبرع بالأعضاء بعد الوفاة، التي أطلقتها الفنانة إلهام شاهين، لتوضح موقفها على الهواء مباشرًة، من خلال برنامجها "90 دقيقة"، قائلة: "أعلن التبرع بأعضائي عند الوفاة، وسأكتب ذلك في وصيتي".

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد كشفت منذ فترة ليست بالقصيرة عن سفرها إلى لندن من أجل تلقي العلاج بعد إصابتها بمرض نادر، وأوضحت أنها أجرت عملية بدون تخدير من أجل أخذ عينة من أنسجتها.

 

موضوعات متعلقة:

تعليق مثير للجدل من الاعلامية بسمة وهبة على عقد قران الفنان أحمد سعد

هجوم على الاعلامية بسمة وهبة بسبب هذا الفيديو!

شاهد بالصور والدة الاعلامية بسمة وهبة ورسالة مؤثرة من الأخيرة!

بسمة وهبة تسب متابعة بسبب تعليقها على الحجاب ماذا قالت؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك