هجوم على الاعلامية بسمة وهبة بسبب هذا الفيديو!

بواسطه هند جمال الاحد , 30 مايو 2021 ,11:05 ص

هجوم على الاعلامية بسمة وهبة بسبب هذا الفيديو


نشرت الاعلامية بسمة وهبة مقطع فيديو لها وهي تؤدي مناسك العمرة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت قائلة: "لبيك اللهم لبيك، يا رب كل اللي يدعي دلوقتي تستجيب له بحق هذا الآذان وبيتك الطاهر، ادعوا معايا يالا وأنا هقول آمين لدعاؤكم".

وكان ظهور بسمة وهبة خلال هذا الفيديو وهي تضع بعض مساحيق التجميل، سببًا في شن البعض هجومًا لاذعًا عليها، بالإضافة إلى تصويرها للحظات خاصة بينها وبين ربها.

وكانت الاعلامية المعروفة قد نشرت مقطع فيديو مؤخرًا باستخدام أحد برامج الرسوم المتحركة، نشرت من خلاله صورة لابنها في طفولته، لتعلن بعد ذلك لجمهورها عن اقتراب موعد زفافه، وعلقت على الصورة قائلة: "مين يصدق إن ابن امبارح القمر ده فرحه بكرة، يا رب وفق عبد الرحمن ابن بسمة وأسعده، وعقبال أولادكم".

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد كشفت منذ فترة ليست بالقصيرة عن سفرها إلى لندن من أجل تلقي العلاج بعد إصابتها بمرض نادر، وأوضحت أنها أجرت عملية بدون تخدير من أجل أخذ عينة من أنسجتها.

ثم أوضحت بسمة لجمهورها في فيديو جديد لها، أنها ستخضع لعملية جراحية صغيرة، ولكن عليها أولاً انتظار ظهور نتيجة التحاليل التي سوف تستغرق شهرًا، كما أنها حكت موقفًا حدث معها، حينما لجأت لعيادة الطبيب النفسي وتحدثت حينها مع إحدى السيدات كانت تجلس بجوارها، وساعدتها في حل مشكلتها، الأمر الذي جعل الطبيب يعرض عليها العمل معه بعيادته.

 

موضوعات متعلقة:

بسمة وهبة تتعرض لأزمة صحية مفاجأة على الهواء ماذا حدث؟

بسمة وهبة تتعرض لموقف محرج قبل استلام جائزتها في مهرجان الفضائيات العربية

صورة صادمة للإعلامية بسمة وهبة بعد اكتشاف مرضها النادر

هجوم حاد على بسمة وهبة بسبب الشورت وتعلق اللي حيقل أدبه حمسح بيه الأرض



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك