بسمة وهبة تسب متابعة بسبب تعليقها على الحجاب.. ماذا قالت؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 4 يناير 2021 ,11:22 ص

بسمة وهبة تسب متابعة بسبب تعليقها على الحجاب ماذا قالت


نشرت الإعلامية بسمة وهبة مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، يجمعها بالفنان الكبير سمير صبري، أثناء استقبالها له في مطعمها الخاص.

وظهرت بسمة في مقطع الفيديو، وكانت تغني مع العاملين في مطعمها أغنية "سكر حلوة الدنيا سكر" للفنان الكبير سمير صبري، وعلقت قائلة: "سمير صبري نور، الناس دي مش هتتعوض تاني، زمن الفن الجميل".

وقد تفاجأت بسمة وهبة بتعليق إحدى المتابعات لها على الفيديو، قائلة: "جدعة عشان لابسة كمامة، ويا ريت بلاش تجمع واتقي الله، في ناس بتموت بسبب الفيروس، ارجعي البسي حجاب".

لترد عليها بسمة بإافعال شديد وتسبها، قائلة: "اخرسي وخليكي في حالك يا حشريهً".

والجدير بالذكر، أن الإعلامية بسمة وهبة كانت قد احتفلت مؤخرًا بافتتاح الفرع الجديد من مطعمها في التجمع الأول، بعد عودتها من لندن لإجراء بعض الفحوصات الطبية لها هناك.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد كشفت في الفترة الماضية عن سفرها إلى لندن من أجل تلقي العلاج بعد إصابتها بمرض نادر، وأوضحت أنها أجرت عملية بدون تخدير من أجل أخذ عينة من أنسجتها.

ثم أوضحت بسمة لجمهورها في فيديو جديد لها، أنها ستخضع لعملية جراحية صغيرة، ولكن عليها أولاً انتظار ظهور نتيجة التحاليل التي سوف تستغرق شهرًا، كما أنها حكت موقفًا حدث معها، حينما لجأت لعيادة الطبيب النفسي وتحدثت حينها مع إحدى السيدات كانت تجلس بجوارها، وساعدتها في حل مشكلتها، الأمر الذي جعل الطبيب يعرض عليها العمل معه بعيادته.

 

موضوعات متعلقة:

بسمة وهبة تتعرض لأزمة صحية مفاجأة على الهواء ماذا حدث؟

بسمة وهبة تتعرض لموقف محرج قبل استلام جائزتها في مهرجان الفضائيات العربية

صورة صادمة للإعلامية بسمة وهبة بعد اكتشاف مرضها النادر

هجوم حاد على بسمة وهبة بسبب الشورت وتعلق اللي حيقل أدبه حمسح بيه الأرض



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك