تعليق مثير للجدل من الاعلامية بسمة وهبة على عقد قران الفنان أحمد سعد

بواسطه هند جمال الاحد , 22 أغسطس 2021 ,11:41 ص

تعليق مثير للجدل من الاعلامية بسمة وهبة على عقد قران الفنان أحمد سعد


نشر الفنان احمد سعد مجموعة من الصور الخاصة بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء البسيوني، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلق عليها قائلا: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم كتب الكتاب والحمد لله، ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا".

وانهالت التعليقات التي تتمنى حياة سعيدة للمطرب الشاب وحظ أوفر هذه المرة، إلا أن الاعلامية بسمة وهبة علقت على الأمر بطريقة مثيرة للجدل، حيث قالت: "الف الف مبروك يا احمد وربنا يهنيكم، والله يهديك يا احمد مش عاوزهة استضيفك الموسم الجاي ف العرافة".

بسمة وهبة
يذكر أن من أشهر البرامج التي أذاعت تفاصيل الخلاف الذي حدث بين الفنان احمد سعد وطليقته الفنانة سمية الخشاب كاملة هو برنامج "شيخ الحارة" 2019 والتي كانت تقدمه وقتها الاعلامية "بسمة وهبة"، والذي اتهمت فيه الفنانة سمية الخشاب طليقها احمد سعد بالشروع في قتلها، وغيرها من الأمور التي توضح أن "سعد" غير متزن نفسيًا، بالإضافة إلى تلميحها لتعاطيه للمخدرات.

وكان سعد قد أعلن يوم 28 مارس الماضي، انفصاله عن سمية الخشاب، وذلك بعد زواج دام حوالي سنتين، حيث تزوجا في شهر ديسمبر من عام 2017، بعد انفصال "سعد" عن الفنانة ريم البارودي، وكان الخبر حينها مفاجئًا أيضًا للجميع.

 

موضوعات متعلقة:

بسمة وهبة تتعرض لأزمة صحية مفاجأة على الهواء ماذا حدث؟

سمية الخشاب مهددة بالشطب من النقابة بسبب أحمد سعد ما الحكاية؟

شاهد بالصور عقد قرآن الفنان احمد سعد وعلياء بسيوني

فجر السعيد تهاجم سمية الخشاب بقسوة بسبب فديوهاتها على سناب شات ما الحكاية؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك