مفاجأة.. عمر كمال مع كريم محمود عبد العزيز في أول عمل يجمعهما معًا.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 13 أكتوبر 2021 ,1:01 م

مفاجأة عمر كمال مع كريم محمود عبد العزيز في أول عمل يجمعهما مع ا ما الحكاية


أثار مطرب المهرجانات عمر كمال ضجة واسعة، بعدما أعلن عن عمل فني قريب يجمعه بالنجم كريم محمود عبد العزيز، ولكنه لم يذكر أية تفاصيل عنه.

فقد نشر مطرب المهرجانات عمر كمال، صورة تجمعه بالفنان كريم محمود عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وظهرا في الصورة وهما يرتديان ملابس بيضاء اللون، ويظهر خلفهما ملامح لوكيشن تصوير أحد الأعمال.

وعلق عمر كمال على الصورة التي تجمعه بكريم محمود عبد العزيز، قائلًا: "قريبًا"، ليكشف عن تعاونه معه في عمل جديد، ليشوق الجمهور حول طبيعة العمل، حيث خمن عدد كبير من الجمهور بأنها أغنية شعبية تجمعهما معًا.

مر كمال مع كريم محمود عبد العزيز في أول عمل يجمعهم معًا

ومن ناحية أخرى، كان عمر كمال قد سافر إلى إسبانيا، للمشاركة في عدد من الحفلات هناك، وبالتحديد فى برشلونة، وعقب عودته للقاهرة يسافر مرة أخرى إلى السعودية، لإحياء عدة حفلات أخرى هناك، يقدم فيها أشهر الأغانى التي طرحها الفترة الأخيرة.

وكان أخر عمل شارك فيه الفنان كريم محمود عبد العزيز، هو فيلم "موسى"، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ طرحه بدور العرض السينمائية، وحقق إيرادات ضخمة.

فيلم "موسى" من بطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، محمد جمعة، صلاح عبد الله وعدد من ضيوف الشرف منهم أمير كرارة، أحمد العوضي، وظافر العابدين، وأحمد حاتم، وسمر مرسي، وآخرين، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

 

موضوعات متعلقة:

عمر كمال يفعل ذلك التصرف ليكون سببا في دخوله الجنة ما الحكاية؟

سمية الخشاب تكشف حقيقة ارتباطها بمطرب المهرجانات عمر كمال

عمر كمال يوضح سبب عدم رغبته في الزواج أمر غريب!

كريم محمود عبد العزيز يرفض تجسيد قصة حياة والده لهذا السبب!



قولى رأيك