كريم محمود عبد العزيز يرفض تجسيد قصة حياة والده لهذا السبب!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 13 سبتمبر 2020 ,12:18 م

كريم محمود عبد العزيز يرفض تجسيد قصة حياة والده


حل النجم الشاب كريم محمود عبد العزيز ضيفًا على برنامج "its show time"، الذي تقدمه الإعلاميتان مها الصغير ودينا حويدق على قناة cbc، ليتحدث عن دوره في مسلسل الاختيار، وغيرها من الأمور الفنية والشخصية.

وخلال اللقاء، أوضح كريم أنه لا يفكر في تجسيد قصة حياة والده، وأنه يرفض الأمر بشكل كلي، موضحًا موقفه من تجسيد السيرة الذاتية لوالده الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز، قائلًا: "لازم عشان يتعمل سيرة ذاتية هاتبقى مبنية على الحياة الشخصية، واتربى فين وإزاى وعانى من إيه، وفيها تفاصيل شخصية كتير، أنا عن نفسي لا أقتنع بهذه المسلسلات، وبتكون داخلة في حرمة الشخصية اللي بتقدمها وتفضح الناس، وبيكون الشخص عاش وراح لربنا وخلصت الحكاية".

وعاد كريم محمود عبد العزيز للتأكيد على رفضه لفكرة تجسيد قصة حياة والده الراحل، الذي توفي في يوم 12 نوفمبر 2016 بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 70 عامًا.

كما تحدث كريم خلال برنامج "its show time"، عن دوره في مسلسل الاختيار، الذي قدمه في موسم رمضان 2020، ونجح نجاحًا ساحقًا، قائلًا: "الدور اللي قدمته في مسلسل الاختيار كان مشرفًا لي، وحبيت جدًا هذا المشهد لأنه يوثق لحادثة بشعة، ولما الواحد بيعمل حاجة لها علاقة بالبلد ووطنية بتكون حاجة حلوة ومشرفة للشخص نفسه".

 

موضوعات متعلقة:

مفاجأة عمر كمال مع كريم محمود عبد العزيز في أول عمل يجمعهما معًا ما الحكاية؟

كريم محمود عبد العزيز يرزق بطفلته الثالثة تعرف على سبب تسميتها بهذا الاسم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك