فيفي عبده ترفض كتابة كلمة راقصة على قبرها لهذا السبب

بواسطه هند جمال الاحد , 3 أكتوبر 2021 ,11:34 ص

فيفي عبده ترفض كتابة كلمة راقصة على قبرها لهذا السبب


حلت الراقصة فيفي عبده ضيفة على برنامج "مع الفارس" الذي يذاع على قناة الرشيد العراقية ويقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس، وأثناء الحلقة سألها الأخير حول قبولها لكتابة كلمة راقصة على قبرها من عدمه؟، فأجابت أنها من المحتمل أن تكون أخطأت، حيث قالت: "لما أقابل ربنا هقوله إني بحب الرقص؟".

وأضافت: "مينفعش، إزاي أحط الراقصة وأنا رايحة لربنا، بس يفضل ربنا هو اللي بيحاسب مش أنت ولا أنا، ولا أنا هخلي حد يحطلي لقب على مدفني".

وتابعت: "لما تروح مدفن أم كلثوم، هتلاقي صالون الرجلين بتاعته فيها صورة أم كلثوم، ودول نجوم، لكن مش هبيع شهرة وأنا ميتة".

وأردفت: "أنا مشبعتش من الفن، ده بيبقى في الدم، وهعتزل الرقص لما ربنا يريد، ومش هتوب.. هتوب عن إيه؟ أنا مقتنعة باللي بعمله ودي مش اسمها توبة، ربنا رب قلوب".

وعن أكثر الأغنيات التي تحبها الفنانة، قالت أغنية نزار قباني الشهيرة "قارئة الفنجان"، حيث تقول كلماتها: "في حياتك يا ولدي امرأة"، لما قابلته عند ست عراقية حبيبتي في مصر وشافني قالي أنا كنت متخيل بنت زيك كده لما كتبت الأغنية".

يذكر أن فيفي عبده  كانت قد عانت خلال الفترة الماضية من وعكة صحية وقامت بنشر مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قالت فيه قبل إجراء العملية الجراحية: "يا مساء الخير من مصر أم الدنيا، كل سنة وأنتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد الذي أعطاني حقنة في ظهري، تسببت في دخولي العمليات لمدة ساعتين".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك