بالصور حلا شيحة تنتقد والدها للمرة الثانية والسبب الحجاب!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 29 سبتمبر 2021 ,11:34 ص

بالصور حلا شيحة تنتقد والدها للمرة الثانية والسبب الحجاب!


نشرت الفنانة حلا شيحة مجموعة من صورها الخاصة، برفقة عائلتها، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بعدما شهدت الأيام القليلة الماضية حالة من الاختلاف غير المعلن بينها وبين والدها، عقب تصريحات الأخير التي أكد خلالها أن حلا ليست محجبة في الوقت الحالي.

واكتفت حلا شيحة بتعليق مقتضب على الصور، حيث قالت: "مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي، الحمد لله".

وظهرت حلا بالصور مرتدية الحجاب، تكذيبًا لتصريحات والدها، التي قال فيها: "حلا لما لبست الحجاب قولتلها هييجي يوم ويمتلئ إيمانك بالله، ولما عادت ورفعت الحجاب رفعته بدون ما حد يأثر عليها، وهي كانت قرأت كتب كثيرة في الموضوع، وهي دلوقتي غير محجبة".

حلا شيحة

حلا شيحة

لترد عليه حلا قائلة: "الحقيقة مصدومة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي اللي اتجوزته بكامل إرادتي، والحمد لله لقيت معاه كل المعاني الجميلة من احترام ورجولة وشهامة نادرة الأيام دي، وأنا لم يخطفني أحد كما قال والدي والكلام ده لا يصح أبدًا".

وأضافت: "أنا بحب زوجي وسعيدة بحبه ليا وبنحترم بعض، ومعز بيحترم رأيي وبيقدر مشاعري وبالعكس هو دائماً بيهدّيني، وطبعًا بيساندني ويشجعني لأني زوجته وحبيبته، وهو أكبر بكتير من كل الكلام اللي بيتقال عليه وافتراءات مش صحيحة وهو أبعد ما يكون عنها".

واختتمت: "لن أسمح لأحد بالكلام عنه ولن أسمح بأي تصور خاطئ عنه بأي شكل من الأشكال معز طول عمره له رؤيته الواضحة في الدين وحتى في الفن وهو ليس مع أي جماعة أو فئة معينة. هو يمثل نفسه وله أفكاره وآراؤه العلمية والدينية المختلفة الجميلة وليس لأحد أن يصنّفه أو يضعه في أي قالب فقط لأن هواه لا يوافق ما يمثله معز، هو في إيه في بلدنا الأيام دي بنحارب ونصارع في بعض وعايشين في قصص وهمية من نسج خيالنا عن بعض".

موضوعات متعلقة:

هنا شيحة تتحدث لأول مرة عن أزمة شقيقتها حلا مع والدها

الداعية معز مسعود زوج الفنانة حلا شيحة يعلن مقاضاة الناقد الفني طارق الشناوي تعمدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا

هنا شيحة غاضبة بسبب خبر أعتزال شقيقتها حلا ما الحكاية؟

رسائل حب متبادلة بين حلا شيحة والداعية معز مسعود تشعل مواقع التواصل الإجتماعي ما علاقة مصطفى الأغا بالأمر؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك