هنا شيحة غاضبة بسبب خبر اعتزال شقيقتها حلا.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 28 يونيو 2021 ,12:50 م

هنا شيحة غاضبة بسبب خبر أعتزال شقيقتها حلا


حالة من الغضب الشديد انتابت الفنانة هنا شيحة، خلال فعاليات مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته الخامسة، المقام حاليًا، والتي تشارك فيه "هنا" باعتبارها عضو لجنة تحكيم الأفلام القصيرة، ويرجع السر وراء غضبها إلى ملاحقتها باخبار أعتزال شقيقتها حلا شيحة للفن مرة أخرى، بعد عودتها إليه منذ عامين.

فقد وجدت هنا شيحة نفسها محاصرة في خلال مهرجان أسوان لأفلام المرأة، من بعض وسائل الإعلام، الذين يسألونها عن شقيقتها حلا وعن حقيقة أخبار اعتزالها الفن مرة أخرى وارتدائها الحجاب، خاصًة بعد زواجها من الداعية الإسلامية معز مسعود.

ورفضت هنا شيحة الحديث عن شقيقتها حلا والإفصاح عن أية تصريحات خاصة بحياتها، واعتذرت عن التسجيل مع أي وسيلة إعلامية خلال مشاركتها في فعاليات المهرجان، وانفعلت بشدة على بعض وسائل الإعلام، قائلة: "مش هتكلم عن حياة أختي، ولا حياتي الشخصية ولا أي حاجة عن أسرتي، إحنا في مهرجان فني، غير كده مش هتكلم يا جماعة بعد إذنكم"، وبعد ذلك دخلت هنا شيحة إلى غرفتها في الفندق الذي تقيم فيه بأسوان، واعتذرت عن جميع اللقاءات مع أي من وسائل الإعلام المختلفة.

وكانت حلا شيحة قد نشرت منذ أيام صورة لها ظهرت فيها بغطاء رأس وملابس فضفاضة مع زوجها الداعية معز مسعود وأبنائها، وذلك عبر حسابها على موقع "إنستجرام" وعلقت: "أريد أن أعيش حياتي على أكمل وجه وأنا وفية لنفسي ومعتقداتي وقدوة لأولادي.. بحمد ربنا إني أخيرا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا".

وتابعت: "أما بالنسبة لفيلم (مش أنا) الحقيقة أنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص، وبسبب ظروف كورونا اتأخر جدا نزوله، وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله، والفيلم فعلا بقى (مش أنا).. وبتمنى التوفيق لكل زملائي.. جمعة مباركة".

حلا شيحة بالحجاب

حلا شيحة بالحجاب

موضوعات متعلقة:

حلا شيحة تقدم نصيحة جديدة لكل متابعيها ماذا جاء بها؟

والد حلا شيحة يرد بقوة على تصريحات ابنته الأخيرة ما الحكاية؟!

بالصور حلا شيحة تنتقد والدها للمرة الثانية والسبب الحجاب!

معز مسعود ينشر صورة له برفقة حلا شيحة ويغلق التعليقات عليها ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك