رسائل حب متبادلة بين حلا شيحة والداعية معز مسعود تشعل مواقع التواصل الإجتماعي.. ما علاقة مصطفى الأغا بالأمر؟

بواسطه هند جمال الإثنين , 21 يونيو 2021 ,10:43 ص

رسائل حب متبادلة بين حلا شيحة والداعية معز مسعود تشعل مواقع التواصل


قامت الفنانة حلا شيحة، بتوجيه رسالة رومانسية لزوجها الداعية معز مسعود، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث قالت:  "بحبك".

إلا أن مقطع فيديو لمصطفى الأغا، نشر بالخطأ، وقام مصطفى الأغا على الفور بنشر الصورة على حسابه الرسمي، وعلق مازحاً: "أنت حبيبتي".

حلا شيحة

يذكر أن أن حلا شيحة لم تعد تنشر صورًا شخصية لها عبر حسابها على "إنستجرام"، ولم تكتفي بهذا، بل قامت بحذف جميع صور جلسات التصوير التي خضعت لها منذ عودتها إلى الفن، والتي وصفها البعض بالجريئة، كما حذفت صورها الشخصية من المهرجانات الفنية، وتركت فقط صورها العائلية مع أسرتها وأبنائها.

ومنذ زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، نشرت حلا شيحة إلى صورة عائلية تجمعها بزوجها وأولادها، خلال الشهر الماضي، وعلقت عليها: "الحمد لله يوم جميل مع العيلة، ربنا يحفظ لنا ولكم ولادنا جميعًا"، وباقي الصور دينية.

ومن الجدير بالذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود كانا قد احتفلا بعقد قرانهما في 8 فبراير الماضي، داخل أحد الفنادق النيلية، واقتصر الحضور على أسرتي العروسين فقط، تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية التي تفرضها البلاد لعدم تفشي فيروس كورونا.

وتم تحديد هذا الموعد لعقد القران، ليأتي بعد اكتمال عدة حلا شيحة بأيام، حيث انفصلت عن زوجها الكندي يوسف هاريسون رسميًا في 4 أكتوبر 2020، وتنازلت حينها عن كل حقوقها الشرعية منه.

ومن ناحية أخرى، غابت حلا شيحة عن المشاركة في أعمال دراما موسم رمضان 2021، وذلك بعد أخر أعمالها الفنية وهو بطولة مسلسل "خيانة عهد" عام 2020، مع النجمة الكبيرة يسرا.

 

موضوعات متعلقة:

حلا شيحة تقدم نصيحة جديدة لكل متابعيها ماذا جاء بها؟

والد حلا شيحة يرد بقوة على تصريحات ابنته الأخيرة ما الحكاية؟!

بالصور حلا شيحة تنتقد والدها للمرة الثانية والسبب الحجاب!

معز مسعود ينشر صورة له برفقة حلا شيحة ويغلق التعليقات عليها ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك