فيفي عبده تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بعد رقصها بالمنشفة!

بواسطه هند جمال الاحد , 12 سبتمبر 2021 ,10:21 ص

 فيفي عبده تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بعد رقصها بالمنشفة!


صب متاعبو الراقصة فيفي عبده غضبهم الشديد عليها، بعد نشرها لمقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ظهرت فيه وهي ترقص بالمنشفة.

وعلقت فيفي على الفيديو قائلة: "يا مساء الفل من الساحل الشمالي، أغنية العوازل ياما قالوا بصوت المطرب مدحت صالح.. خمسة امواه".

وانهالت تعليقات الجمهور على الفيديو والتي جاء بها: "بالمنشفة" و"ذنوب على الفاضي" و"مو درجة للمنشفة يافوفة نحبج هواية بس مو منشفة" و"شوي شوي بتطلع لنا سلط ملط الله يستر" و"توبي الى الله حرام عليكي اللي بتعمليه ده" و"غطوها بقا وصوتو عليها".

يذكر أن فيفي عبده كانت قد اضطرت إلى قطع إجازتها بالساحل الشمالي، والرجوع إلى القاهرة، بعد تعرضها لانتكاسة صحية وعلقت على الأمر: "الساحل وشه مش خير" ولكنها لم توضح ما حدث.

ومن الجدير بالذكر أن فيفي عبده  كانت قد عانت خلال الفترة الماضية من وعكة صحية وقامت بنشر مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قالت فيه قبل إجراء العملية الجراحية: "يا مساء الخير من مصر أم الدنيا، كل سنة وأنتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد الذي أعطاني حقنة في ظهري، تسببت في دخولي العمليات لمدة ساعتين".

وأضافت: "كانوا يطلقون عني شائعات، ولكن هذه المرة سأجري عملية، وأنا في المستشفى، ادعوا لي بحق الشهر الفضيل، ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، أشكركم جدا ويجعله شهر مبارك على الأمة العربية كلها".

 

موضوعات متعلقة:

بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد فيفي عبده وهي على سرير المرض شاهد بالصور

صورة لفيفي عبده داخل المستشفى تصدم جمهورها وابنتها تطالب جمهورها بالدعاء لها

فيفي عبده ترفع هذا الشعار لمواجهة فيروس كورونا وغادة عبد الرازق تعلق

فيفي عبده بوصلة رقص اللي بتقول لي اتهدي ربنا يهدك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك