إعرفي شخصيتك من طريقة جلوسك.. اكتشفي نفسك

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 14 مارس 2019 ,8:44 ص

إعرفي شخصيتك من طريقة جلوسك اكتشفي نفسك


إعرفي شخصيتك من طريقة جلوسك، هو واحد من اختبارات تحليل الشخصية الذي ظهر مؤخرًا، يكتشف فيه الفرد شخصيته من الطريقة التي يفضلها في الجلوس، والتي يشعر فيها بالراحة والأمان، فهناك أشخاص يفضلون الجلوس بطريقة محتشمة هادئة، وأشخاص تميل إلى الجلوس بوضعية الساق فوق الأخرى، وآخرون يفضلون الجلوس والقدم ممدودة إلى الأمام، جميعها طرق للجلوس، ولكل طريقة معنى يوضح شخصية صاحبها.

ومن خلال الموضوع التالي نقدم لكم بعض المعاني لطريقة الجلوس، وسوف تعرفين شخصيتك من طريقة جلوسك.

 

إعرفي شخصيتك من طريقة جلوسك:

أعرفي شخصيتك من طريقة جلوسك

- الطريقة العادية المحتشمة في الجلوس:

وهم الأشخاص الذين يجلسون والأرجل على شكل زاوية قائمة، وأصحاب هذه الطريقة في الجلوس يمتلكون شخصية هادئة وحذرة جدًا، ولا يعتادون على غيرهم بسهولة، فقد يحتاجون الكثير من الوقت حتى يعتادون على الأغراب ويتحدثون معهم بحرية، وهم أشخاص يفضلون طريقة الحب الروحية أكثر من الطريقة الجسدية.

أعرفي شخصيتك من طريقة جلوسك

- طريقة السيقان المنحنية جانبًا قليلًا:

هناك أشخاص يفضلون الجلوس والسيقان تكون منحنية جانبًا قليلًا، وهم أشخاص يمتلكون ثقة كبيرة في أنفسهم، ولا يرضون بالحلول الوسط.

أعرفي شخصيتك من طريقة جلوسك

- وضع الجلوس والساق فوق الأخرى:

الأشخاص الذين يفضلون الجلوس وسيقانهم في وضع التقاطع، هم أشخاص يحلمون كثيرًا ويحبون الخيال، وعادةً ما يعرفون بالكسل الشديد، حيث يأخذون الكثير من الوقت لاتخاذ أول خطوة في أي شئ، فإذا كان الرجل يجلس بهذه الطريقة فسوف يأخذ وقتًا طويلًا مثلًا في أخذ أول خطوة في الإفصاح عن حبه لأي فتاة، وإذا كان الشخص يفضل الجلوس والساق اليمنى فوق اليسرى، فهذا دليل على أنه  نشيط جدًا ويحب اتخاذ قرارته بنفسه.

أعرفي شخصيتك من طريقة جلوسك

- وضع الجلوس والكاحلان في تقاطع:

الأشخاص الذي يفضلون هذه الطريقة في الجلوس، هم شخصيات أنانية بعض الشئ، ولا يهتمون بمشاعر غيرهم عند اتخاذ أي قرار، وعادة ما تكون علاقتهم غير ناجحة مع الآخرين، وخصوصًا مع شريك الحياة.

أعرفي شخصيتك من طريقة جلوسك

- وضع إلتصاق الركبتين في الجلوس:

النساء التي تفضل هذه الطريقة في الجلوس، عادة ما تكون من الفتيات المحبة للرجال الأكبر منهم سنًا، وعادة ما يعطون فرصة واحدة للأشخاص في يحاتهم في المواقف المختلفة، وإذا أخطؤوا ينسحبون ولا يعطونهم فرصة أخرى.

أعرفي شخصيتك من طريقة جلوسك

- وضع الجلوس والساقان ممدودتان:

الأشخاص الذين يفضلون الجلوس والساقان ممدودتان والقدم فوق الآخر، هم أشخاص يهتمون برأي الناس فيهم، ويحبون متابعة أخر صيحات الموضة، ويفضلون الدلال في التعامل.

أعرفي شخصيتك من طريقة جلوسك

- وضعية الجلوس والظهر مفرود ومسنود:

الأشخاص الذي يفضلون الجلوس والظهر مسنود هم أشخاص يمتلكون شخصية قوية واثقة في نفسها، كما أنهم يمتلكون إرادة قوية ويعرفون بالجدية في التعامل، وهم شخصيات حازمة جدًا، وتعرف بإتقانها في العمل.

أعرفي شخصيتك من طريقة جلوسك

موضوعات متعلقة:

اعرف شخصيتك من شكل اصبعك الصغير

اعرف شخصيتك من وضعية نومك

تعرفي الى شخصيتك من رسمة شفاهك

تعرفي ماذا تقول أكسسواراتك المفضلة عن شخصيتك؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك