ريهام سعيد تندم على عملها الإعلامي طوال السنوات الماضية.. ما السبب؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 7 يوليو 2021 ,12:52 م

ريهام سعيد تندم على عملها الإعلامي طوال السنوات الماضية ما السبب


كشفت الإعلامية ريهام سعيد عن ندمها الشديد على عملها طوال السنوات الماضية، وأوضحت السبب في منشور لها على صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام".

فقد نشرت ريهام سعيد صورة لها عبر حسابها على "إنستجرام"، مشيرة إلى نعمة الصحة، وكيف أن عملها الإعلامي أثر كثيرًا على صحتها، لدرجة إصابتها بالعديد من الأمراض، أخرهم مرض السكر الذي أعلنت عنه مؤخرًا.

وكتبت ريهام على الصورة التي نشرتها، قائلة: "الصحة بجد أهم من أي حاجة، إوعى تحرق في أعصابك عشان ناس ماتستاهلش وإوعى تضيع كل وقتك في الشغل لو الصحة راحت ولا حاجة وولا حد هاينفعك".

وأضافت: "أد إيه بندم إني أهملت في صحتي عشان شغلي، ربنا يشفي كل مريض، ولكل واحد ظلمني وتسبب إني زعلت بجد أنا مش مسامحاك ومختصماك يوم القيامة".

ريهام سعيد تندم على شغلها طوال السنوات الماضية

وكانت ريهام سعيد قد أعلنت مؤخرًا عن إصابتها بمرض السكر، بعد إجرائها لبعض التحاليل الطبية، وذلك بسبب مرورها بأزمات عدة أثرت سلبًا في نفسيتها وصحتها، قائلة: "كنت دايما بتكلم عن الصحة وأقول إنها أهم حاجة، وطلع الصحة مربوطة بالحياة اللي أنت تختارها، طلعت تحاليلي مافيش أوحش من كده والحمد لله، وهو من التحاليل اللي ضايقتني أوي بخصوص السكر".

وأضافت: "أنا اكتشفت إن جالي سكر، ودي حاجة لا ألوم عليها حد غير نفسي، لأن أنا اللي حملت نفسي فوق طاقتي وكنت دايمًا بقول إن ربنا مش بيدي حد حاجة غير على قد طاقته".

وأكملت ريهام: "السكر للأسف حاجة بشعة ولازم تحارب وماتاكلش وماتزعلش ودي حاجة صعبة أوي وسط اللي بنعيشه حاليًا، لأن إحساس الظلم أكتر حاجة بتوجع وبتضايق".

 

موضوعات متعلقة:

السبب الحقيقي وراء ايقاف برنامج صبايا الخير الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد

ريهام سعيد تكشف سبب عداوتها مع حسن شاكوش

من هو المذيع الذي هاجمته ريهام سعيد ببالقلم على وشه؟!

حقائق تكشفها ريهام سعيد لأول مرة حول عمرها الحقيقي وعدد العمليات التي اجرتها بأنفها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك