من هو المذيع الذي هاجمته ريهام سعيد بـ"بالقلم على وشه"؟!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 5 مايو 2021 ,1:16 م

من هو المذيع الذي هاجمته ريهام سعيد بـ بالقلم على وشه


شنت الإعلامية ريهام سعيد، هجومًا حادًا المذيع العراقي "نزار الفارس"، وذلك خلال حوارها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر قناة "القاهرة والناس"، بسبب حواره الشهير مع الفنانة رانيا يوسف، وأسئلته الجريئة خلال الحوار.

وأوضحت ريهام سعيد سبب هجومها على المذيع نزار الفارس، بعد حوارها مع رانيا يوسف، أن الفنانة طلبت منه حذف أحد الأسئلة وإجابته من مقابلته معها، ورغم ذلك أذاعه، ولم يحترم المهنة ولا الأمانة، ولذلك وجهت إليه اللوم، ولم تلم رانيا يوسف في شيء بخصوص هذا الحوار.

وبسؤال المخرجة إيناس الدغيدي لريهام سعيد، حول إذا كان وجه لها المذيع نزار الفارس هذه الأسئلة الخارجة، ماذا سيكون رد فعلها، لترد بقوة: "كنت إديته بالقلم على وشه"، ورفضت أن توصف نزار بالزميل، قائلة: "زميل إيه، ده بقاله 3 أيام.. ومالوش علاقة، ده واحد بيقولي كده أزاي يعني".

وأوضحت ريهام سعيد أنها أجرت من قبل العديد من الحوارات مع شخصيات عامة، وبعدها رفضوا إذاعة الحلقة، واحترمت ذلك ولم تذعها بالفعل، لأن هذا من آداب المهنة.

وكان خلافًا كبيرًا قد وقع بين نزار الفارس، والفنانة رانيا يوسف، وذلك منذ مطلع شهر يناير الماضي، بعد حوارها التليفزيوني معه، في برنامجه "مع الفارس"، بسبب اسئلته الجريئة لها حول مفاتن جسمها والحجاب، وإجاباتها الأكثر جرأة.

وقد زعمت رانيا أن الحلقة خضعت لبعض التعديلات التي أضرت بمضمون التصريحات، كما أن المُذيع لم يلتزم بميثاق الشرف الإعلامي، حتى وصلت الخلافات بينهما إلى ساحات القضاء، فاتهمته رانيا بأنه أجرى تعديلات على الحلقة، وطالبته بتعويض مادي بـ10 ملايين جنيه، بينما اتهمها نزار بتشويه سمعته وطالبها بتعويض مادي قيمته 5 ملايين جنيه.

 

موضوعات متعلقة:

ريهام سعيد تكشف سبب عداوتها مع حسن شاكوش موقف شخصي

نزار الفارس يخرج عن صمته ويقاضي رانيا يوسف بعد بيانها المثير

رانيا يوسف تتهم نزار الفارس بالتحرش والاخير يرد بقوة

دعوى قضائية ضد رانيا يوسف من المذيع العراقي قد تجعلها خلف القضبان



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك