رسالة غامضة من ريهام سعيد.. والجمهور يخمن: المقصود حسن شاكوش؟!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 22 سبتمبر 2021 ,2:30 م

رسالة غامضة من ريهام سعيد.. والجمهور يخمن: المقصود حسن شاكوش؟!


كتبت الفنانة والاعلامية ريهام سعيد تدوينة جديدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قالت فيها: "الحق بيرجع والله، ولسه"، لتنهال عليها بعد ذلك التعليقات التي تتهمها بالشماتة من مطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد ايقافه عن الغناء.

وكانت نقابة الموسيقيين قد أصدرت قرارًا بوقف حسن شاكوش عن الغناء إلى أجل غير مسمى، بعد واقعة مشاجرته مع المطرب الشعبي رضا البحراوي، وتراشقهما بالألفاظ النابية علنًا.

وجاء من بين التعليقات على منشور ريهام سعيد: "وأنت كمان ناس كتير رجعلها حقها فيكي برده"، لتردّ عليها ريهام قائلةً: "الحمد لله أنا كلي في نعم رهيبة ألف حمد وشكر".

وقالت أخرى: "الشماتة مرض على فكرة مهما كانت الظروف اللي عدّت بيكي متشمتيش أبداً وطهّري قلبك ممكن يتعافى المبتلي ويبتليكي انتي نضّفي قلبك وطهّريه لرضا الله وجنته ربنا يسلم قلبك ويثبتك على دينه".

وعلقت ثالثة قائلة: "الصراحة انتم الاتنين متتخيروش عن بعض في الأذى فاكرة أما اتوقفتي قبل كده بدل المرة كتييير ولا أفكرك، معناها إن ربنا عمل معاكي كده ساعتها عشان تستاهلي بيرجع حقوق زي ما بيرجع حقك دلوقتي من شاكوش على كلامك، مش زي ما انتي قولتي مظلومة ومعملتش حاجة»، لتردّ ريهام: «هو أنا مش فاهمة انتي بتتكلمي عن إيه".

يذكر ان الفنانة ريهام سعيد كانت قد كشفت ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي عن سبب عداوتها مع حسن شاكوش، موضحة أنه يرجع إلى موقف حدث بينهما حينما طلبت منه الغناء في حفل في الساحل الشمالي من أجل أولادها، بعد عودتهم من الخارج، فوافق ولكن مقابل الحصول على مبلغ كبير من المال.

وعن تفاصيل الواقعة قالت ريهام: "طلب مبلغ كبير جدًا، قولتله أنا مش هقدر أنا عيزاك تغني بلاي باك أغنية واحدة في كابينة، طلع عيني عشان ييجي، ولما وصل كان فيه زحمة، قلنا له ممكن تنزل تمشي، قال مدير أعماله شاكوش ميمشيش على رجله وسط الناس".

وأضافت ريهام: "أنا فاكرة الاستاذ هاني شاكر قال إنه ركب موتوسيكل عشان يلحق حفلة".

 

موضوعات متعلقة:

ريهام سعيد تصاب بكورونا وهذا ما قالته بعد أن تم حجزها بالمستشفى!

شاهد ابنة الفنانة ريهام سعيد التي لفتت الأنظار بجمالها

ريهام سعيد تندم على عملها الإعلامي طوال السنوات الماضية ما السبب؟

حسن شاكوش يحدث ضجة بنصائحه للشباب حول المخدرات ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك