السبب الحقيقي وراء ايقاف برنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد

بواسطه هند جمال الأربعاء , 16 يونيو 2021 ,9:16 ص

السبب الحقيقي وراء ايقاف برنامج صبايا الخير الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد


كشفت الإعلامية ريهام سعيد، خلال بث مباشر من داخل سيارتها، عن السبب الحقيقي وراء توقف برنامجها "صبايا الخير"، حيث قالت أن البرنامج سيتوقف بالفعل ولكن بسبب انتهاء تعاقدها مع قناة النهار، ولا دخل للحلقة الأخيرة التي استضافت فيها "أم نور" بالأمر، لأنها حصلت على موافقة مسبقة من القناة بإذاعة الحلقة.

وتابعت ريهام: "أنا حبيت أظهر وأوضح للناس أنا ما اتوقفتش، لكن عقدي انتهى مع القناة، ولم يحدث أي خلاف مادي أو مهني بسبب حلقة أم نور".

واختتمت: "أنا محتاجة استريح شوية وأشوف أولادي وأصيف، ومش عارفة هرجع لكم إمتى تاني بس الفترة تعدي شوية".

يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، كان قد قرر عودة الإعلامية ريهام سعيد للعمل بتقديم برنامجها "صبايا الخير" عبر قناة النهار، بعد وقفه بسبب الهجوم الشديد عليها عقب حلقتها الأخيرة التي عرضت فيها طرق صيد الثعالب، والتي أدى إلى وقفها عن الظهور مجددًا في أي وسيلة إعلامية.

حيث أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عن موافقته على ظهور الإعلامية ريهام سعيد مجددًا في التلفزيون، وعودة بث برنامجها "صبايا الخير"، بعد إيقافه ديسمبر الماضي، ولكن بشروط معينة.

وكان المجلس الأعلى للإعلام اشترط لعودة ريهام سعيد للظهور على شاشة التلفزيون، تقديم الاعتذار الرسمي للجمهور في أولى حلقات البرنامج بعد إعادة البث، وحصل على تعهد منها بذلك.

وكان المجلس قد أوقف بث برنامج "صبايا الخير" بعد أولى حلقاته والتي كان محورها صيد الثعالب، لحين انتهاء التحقيقات مع مقدمة البرنامج "ريهام سعيد"، وذلك بعد صدور العديد من الشكاوى ضدها.

يذكر أن هذه الحلقة التي تسببت في إيقاف البرنامج مرة أخرى، تعد الحلقة الأولى من البرنامج بعد عودته مجددًا، حيث كانت ريهام سعيد قد توقفت عن العمل منذ أغسطس 2019، بقرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أيضًا بمنع ظهورها في جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة، بسبب تصريحاتها المسيئة عن أصحاب الوزن الزائد.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد ابنة الفنانة ريهام سعيد التي لفتت الأنظار بجمالها

ريهام سعيد تندم على عملها الإعلامي طوال السنوات الماضية ما السبب؟

من هو المذيع الذي هاجمته ريهام سعيد ببالقلم على وشه؟!

حقائق تكشفها ريهام سعيد لأول مرة حول عمرها الحقيقي وعدد العمليات التي اجرتها بأنفها بشيخ الحارة والجريئة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك