إعلامية تهاجم حلا شيحة بقسوة: غير مهم وجودها بالفن!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 6 يوليو 2021 ,12:09 م

إعلامية تهاجم حلا شيحة بقسوة: غير مهم وجودها بالفن!


بعدما نشرت الفنانة حلا شيحة صور لها بغطاء رأس ولبس فضفاض، مع زوجها الداعية معز مسعود، وتبرأها من فيلم "مش أنا" التي ظهرت فيه مع تامر حسني، تحدث الكثير حول فكرة اعتزالها الفن مرة آخرى، ولكنها لم تصرح هي بذلك بشكل واضح، ولكن الحديث ظل متداول حول فكرة اعتزالها، وهذا ما جعل الإعلامية العراقية سهير القيسي تشن هجومًا عليها.

فقد شنت الإعلامية العراقية سهير القيسي هجومًا حادًا على الفنانة حلا شيحة، بسبب تداول أخبار حول اعتزالها الفن، وكتبت في هذا الأمر كلامًا قاسيًا، وذلك من خلال نشرها تغريدة عبر حسابها على موقع "تويتر"، قائلة: "تُرى غير مهم وجود حلا شيحة بالفن المصري.. الاعتزال من عدمه لا يشكل فرق أبداً.. هي ليست سعاد حسني أو ميرفت أمين أو نبيلة عبيد.. فعادي تعتزل أفضل.. رأي شخصي".

وكان الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد حلا، أكد من قبل أن ابنته لم تعتزل الفن ولم تفكر في ذلك أبدًا، ولم يطلب منها زوجها ذلك، ولكنها ستهِب فنها لخدمة المجتمع المصري من خلال أعمال هادفة لا يخشى أحد من مشاهدتها وتكون متاحة لجميع أفراد الأسرة.

وتابع شيحة موضحًا أنها تذهب الى المسجد مع زوجها وأبنائها كل يوم جمعة لكي يُصلوا، وأنها تمضي في الوقت الحالي إجازتها الصيفية ولكنها لم ترتدِ الحجاب كما يظن البعض.

وكانت حلا شيحة قد نشرت منذ أيام صورة لها ظهرت فيها بغطاء رأس وملابس فضفاضة مع زوجها الداعية معز مسعود وأبنائها، وذلك عبر حسابها على موقع "إنستجرام" وعلقت: "أريد أن أعيش حياتي على أكمل وجه وأنا وفية لنفسي ومعتقداتي وقدوة لأولادي.. بحمد ربنا إني أخيرا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا".

وتابعت: "أما بالنسبة لفيلم (مش أنا) الحقيقة أنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص، وبسبب ظروف كورونا اتأخر جدا نزوله، وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله، والفيلم فعلا بقى (مش أنا).. وبتمنى التوفيق لكل زملائي.. جمعة مباركة".

 

موضوعات متعلقة:

شاهد أحدث ظهور لحلا شيحة بالحجاب

والد حلا شيحة يرد على هجومها على تامر حسني وفيلم مش أنا مش بنتي اللي أعرفها وهي كانت معجبة جدًا بالفيلم!

راندا البحيري تهاجم حلا شيحة بعنف عريس وطرحة ومن تاني يوم تقول مين هيدخل الجنة ومين لا!

السبب الحقيقي لعدم حضور حلا شيحة العرض الخاص لفيلمها مع تامر حسني!

هنا شيحة غاضبة بسبب خبر أعتزال شقيقتها حلا ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك