شاهد أحدث ظهور لحلا شيحة بالحجاب

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 26 أغسطس 2021 ,1:19 م

شاهد أحدث ظهور لحلا شيحة بالحجاب


نشرت هنا شيحة، صورة مع شقيقتها حلا، في أحدث ظهور للأخيرة بعد الجدل الذي أثارته في الفترة الأخيرة، حول تبرؤها من فيلم "مش أنا" الذي شاركت بطولته مع النجم تامر حسني، وذلك عبر خاصية القصص المصورة بحسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

فقد نشرت هنا شيحة صورة تجمعها بشقيقتها حلا، وعلقت عليها الأولى: "Love u halulaaaa"، وظهر الثنائي بملامح طبيعية بدون مكياج.

أحدث ظهور لحلا شيحة بالحجاب

ولفتت الفنانة حلا شيحة النظر، بعد ظهورها في الصورة إلى جوار شقيقتها هنا وهي تضع غطاء رأس، مع اظهار جزء بسيطًا من شعرها من الأمام، لتظهر بحجاب غير مكتمل.

وقد بدت الشقيقتان هنا وحلا وعلى وجهيهما ملامح السعادة في الصورة، ولكنهما لم يعلقا على السبب وراء الأمر.

يذكر أن ظهور حلا شيحة هذا يمثل أحدث ظهور لها بعد إثارتها للجدل حول فيلم "مش أنا" بعد طرحه بدور العرض السينمائية، وانتقادها للنجم تامر حسني بعد نشره فيديو كليب لأغنية داخل الفيلم مع لقطات مجمعة بين تامر وحلا، وهي التي رفضتها الأخيرة، لتعلن تبرأها من الفيلم ولكل ما جاء فيه من مشاهد لم تعجبها.

هجوم شديد على حلا شيحة بعد رسالتها للفنان تامر حسني

وكانت حلا قد علقت منذ أيام على صورة قديمة انتشرت لها على السوشيال ميديا، بملابس عارية، قائلة: "بمناسبة الإشاعات اللي كل شوية بتنزل عني وربط صور قديمة بعناوين صحفية مغرضة من صحفيين غير مهنيين لا يحترموا مهنتهم ومسؤوليتهم العظيمة، حابة أوضح إني معنديش أي حساب رسمي على مواقع التواصل إلا حسابي ده على الانستجرام".

 

موضوعات متعلقة:

والد حلا شيحة يرد على هجومها على تامر حسني وفيلم مش أنا مش بنتي اللي أعرفها وهي كانت معجبة جدًا بالفيلم!

الداعية معز مسعود زوج الفنانة حلا شيحة يعلن مقاضاة الناقد الفني طارق الشناوي تعمدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا

صابرين تنتقد حلا شيحة موقف حلا كان مريب!

إعلامية تهاجم حلا شيحة بقسوة غير مهم وجودها بالفن!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك