حورية فرغلي تكشف عن صورتها قبل عمليات التجميل.. هل اختلفت كثيرًا؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 16 يونيو 2021 ,1:03 م

حورية فرغلي تكشف عن صورتها قبل عمليات التجميل هل اختلفت كثير ا


كشفت الفنانة حورية فرغلي عن صورة لها قبل خضوعها لعدد من عمليات التجميل في أنفها، وذلك بعد تعرضها لحادث وقوعها من على حصان ودهسه لأنفها، وذلك قبل سنوات عديدة.

فقد شاركت حورية فرغلي صورة قديمة لها، قبل تغير شكلها بفعل عمليات التجميل، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة: "أيام زمان".

حورية فرغلي تكشف عن صورة لها قبل عمليات التجميل

ويعد نشر حورية لهذه الصورة، خطوة نحو عودتها للتواصل مع جمهورها مرة أخرى، بعد فترة طويلة من الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة بسبب تغير شكلها ومعاناتها مع التنفس وعدم القدرة على الشم والتذوق.

وقد تفاعلت حورية فرغلي مع تطبيق "تيك توك"، وفي أول فيديو لها وجهت رسالة إلى جمهورها وقالت إنها تشكر جمهورها، لافتةً إلى أنها تحاول الرد على سيل الرسائل التي وجهها الجمهور إليها، للاطمئنان على حالتها الصحية عقب عودتها من رحلة العلاج.

وأكدت حورية امتنانها لاهتمام الجمهور بها ودعائه لها، والسؤال عن حالتها الصحية باستمرار طوال الفترة الماضية، حتى بعد العودة إلى مصر.

والجدير بالذكر، أن الفنانة حورية فرغلي كانت قد بدأت رحلة علاجها في الولايات المتحدة الأمريكية، لاستعادة شكل أنفها، وإصلاح مشكلة التنفس التي عانت منها طوال الفترة الماضية، وذلك منذ بداية العام الحالي، وبعد رحلة طويلة من العلاج، عادت حورية إلى مصر منذ فترة قصيرة، بعدما استعادت شكل أنفها وحاسة الشم، وبدأت في الظهور إعلاميًا لتتحدث عن كل تفاصيل رحلة علاجها الأخيرة.

وكانت حورية فرغلي قد أعلنت عن استعدادها لعودتها للفن من خلال تصوير مسلسلها الجديد "براءة ريا وسكينة"، خلال الأيام المقبلة، وأوضحت أنها كانت متعاقدة عليه منذ ثلاث سنوات، لكن بعد شفائها قررت العودة إلى التصوير، وتمنت أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.

 

موضوعات متعلقة:

حورية فرغلي في لايف على الفيسبوك تكشف فيه العديد من المفاجآت بعد العملية!

حورية فرغلي تكشف عن تكلفة عمليات اصلاح أنفها مبلغ ضخم!

حورية فرغلي في لايف على الفيسبوك تكشف فيه العديد من المفاجآت بعد العملية!

هذا العمل يعيد حورية فرغلي للتمثيل بعد عمليات أنفها وحقيقة إجرائها عمليات آخرى!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك