الظهور الأول للفنانة فيفي عبده بعد تعافيها من المرض

بواسطه هند جمال الخميس , 27 مايو 2021 ,9:44 ص

الظهور الأول للفنانة فيفي عبده بعد تعافيها من المرض


أعلنت الفنانة فيفي عبده عن تعافيها بشكل تام، بعد الوعكة الصحية التي كانت قد تعرضت لها في الفترة الماضية، وخضوعها لعملية جراحية، ألزمتها التواجد بالمستشفى لفترة ليست بالقصيرة، وذلك عبر مقطع فيديو لها حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلقت "فيفي" على الفيديو قائلة: "أنا رجعت تاني يا جماعة الحمد لله لازم الدنيا تمشي، وبشكر ربنا هذا بفضل دعاكم وبفضل ربنا سبحانه وتعالى وإن شاء الله باقي حاجة صغيرة وأرجع تاني أونلاين بحبكم أوي"، ويعد هذا هو الفيديو الأول لها بعد تماثلها للشفاء.

وكانت الفنانة فيفي عبده قد قامت بنشر مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قالت فيه قبل إجراء العملية الجراحية: "يا مساء الخير من مصر أم الدنيا، كل سنة وأنتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد الذي أعطاني حقنة في ظهري، تسببت في دخولي العمليات لمدة ساعتين".

وأضافت: "كانوا يطلقون عني شائعات، ولكن هذه المرة سأجري عملية، وأنا في المستشفى، ادعوا لي بحق الشهر الفضيل، ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، أشكركم جدا ويجعله شهر مبارك على الأمة العربية كلها".

يذكر أن أخر أعمال فيفي عبده الفنية التي شاركت فيها، كان مسلسل "مملكة الغجر" مع الفنانة حورية فرغلي، والذي عرض في شهر رمضان من العام 2019، وشاركها البطولة كل من أحمد كرارة، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج نقابة المهن السينمائية.

 

موضوعات متعلقة:

بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد فيفي عبده وهي على سرير المرض شاهد بالصور

صورة لفيفي عبده داخل المستشفى تصدم جمهورها وابنتها تطالب جمهورها بالدعاء لها

فيفي عبده ترفع هذا الشعار لمواجهة فيروس كورونا وغادة عبد الرازق تعلق

فيفي عبده بوصلة رقص اللي بتقول لي اتهدي ربنا يهدك



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك