ريم البارودي تكشف عن تصالحها مع سمية الخشاب بهذه الطريقة

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 25 مايو 2021 ,12:38 م

ريم البارودي تكشف عن تصالحها مع سمية الخشاب بهذه الطريقة


كشفت الفنانة ريم البارودي عن انتهاء الخلافات بينها وبين الفنانة سمية الخشاب، وعن إتمام الصلح بينهما، وذلك بعد أكثر من عامين من المشاكل والتصريحات الهجومية المتبادلة، بسبب زواج الأخيرة من أحمد سعد، الزوج السابق لريم.

وأوضحت ريم البارودي، في تصريحات لبرنامج "theinsiderar" أن الصلح بينها وسمية الخشاب تم من خلال مكالمة هاتفية لها مع خبير تجميل مشترك بينهما.

وأشارت إلى أنها كانت تتحدث إلى خبير التجميل، الذي كان يتواجد بالصدفة مع سمية الخشاب، قائلة: "هو كان عندها في الاستوديو، وأنا كنت بكلمه عشان عندي برنامج وبحضرله، فقالي أنا عند سمية، قولتله طيب سلملي عليها، هو اداها التليفون، والحتة دي فرقت جدًا".

وعبرت ريم البارودي عن سعادتها بإتمام هذا الصلح، وبصفاء القلوب بينهما، بعد فترة طويلة من الانقطاع بسبب ارتباط سمية الخشاب بأحمد سعد، طليق البارودي.

وكانت سمية الخشاب قد كشفت في مداخلة هاتفية سابقة لها مع برنامج "التاسعة"، عن تلقيها مكالمة من ريم في الفترة الماضية، قدمت لها التهنئة بحلول شهر رمضان.

وكانت ريم البارودي قد صرحت بتعاطفها مع سمية الخشاب، وذلك خلال استضافتها في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، قائلة: "بعد تصريحاتها عن معاناتها في الزواج من أحمد سعد "صعبت عليا"، لأني عانيت من هذه المهزلة سابقًا ولكن بدرجة أقل، وأعتقد أنها تأذت أكثر مني بكثير، ولو شاهدتها في أي مكان هاسلم عليها بدون أزمات".

 

موضوعات متعلقة:

ريم البارودي تكشف: موافقة أكون زوجة ثانية وهذا ما قالته عن سمية الخشاب!

ريم البارودي تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بإهانة أحمد سعد

أحمد سعد يرد بقوة على تصريحات سمية الخشاب بعد زفافها من محمد رمضان بلاش حركات من تحت لتحت أنا بحب خطيبتي

عودة الخلافات بين أحمد سعد وزوجته السابقة سمية الخشاب وتعليقات جارحة من الاثنين



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك