عودة الخلافات بين أحمد سعد وزوجته السابقة سمية الخشاب وتعليقات جارحة من الاثنين.. شاهد بالصور!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 5 مايو 2021 ,10:34 ص

عودة الخلافات بين أحمد سعد وزوجته السابقة سمية الخشاب وتعليقات جارحة من الاثنين شاهد بالصور


شهدت الساعات القليلة الماضية حربًا كلامية بين الفنان أحمد سعد وزوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب، وذلك بعد ظهور الأول في دور المطرب الذي أحيا حفل زفاف "حلاوتهم" التي تلعب "الخشاب" دورها في مسلسل "موسى".

وانتشرت صورة من كواليس المسلسل للفنان محمد رمضان الذي يلعب دور "موسى" وهو يحمل الفنانة سمية الخشاب طليقة الفنان أحمد سعد.

وتسبب المشهد في ظهور العديد من التعليقات الساخرة، التي اختار الفنان أحمد سعد بعضها وأعاد نشره على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"
كما علق على أحد الصور قائلًا: "مبروك عليك".

مسلسل موسى

مسلسل موسى

ولم تقف الفنانة سمية الخشاب مكتوفة الأيدي، بل قامت بنشر بعض الصور على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، منها صورة لتاج ذو قرنين، وأخرى لخراف وأموال دون توضيح ما تقصده من الصور.

سمية الخشاب

يذكر أن أحمد سعد كان قد انفصل عن سمية الخشاب بعد خلافات طويلة تم تداول تفاصيلها في وسائل الإعلام من الطرفين، وكان من أشهر البرامج التي أذاعت تفاصيل الخلاف كاملة هو "شيخ الحارة" 2019 والتي كانت تقدمه وقتها الاعلامية "بسمة وهبة" مثل اتهام سمية الخشاب لطليقها بالشروع في قتلها، وغيرها من الأمور التي توضح أن "سعد" غير متزن، بالإضافة إلى تلميحها عن تعاطيه للمخدرات.

وكان سعد قد أعلن يوم 28 مارس الماضي، انفصاله عن سمية الخشاب، وذلك بعد زواج دام حوالي سنتين، حيث تزوجا في شهر ديسمبر من عام 2017، بعد انفصال "سعد" عن الفنانة ريم البارودي، وكان الخبر حينها مفاجئًا أيضًا للجميع.

 

موضوعات متعلقة:

هجوم على الفنانة سمية الخشاب بسبب هذه الصور

سمية الخشاب تروج لكليبها الجديد بفستان جريء

سمية الخشاب تكشف حقيقة ارتباطها بمطرب المهرجانات عمر كمال

سمية الخشاب تتعرض للسخرية بسبب تغريدة لها عن الامتحانات ماذا جاء بها؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك