ريم البارودي تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بإهانة أحمد سعد

بواسطه هند جمال الأربعاء , 16 سبتمبر 2020 ,11:09 ص

ريم البارودي تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بإهانة أحمد سعد


علقت الفنانة ريم البارودي من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" على اتهامها بإهانة زوجها السابق الفنان أحمد سعد، عقب اجرائه عملية لنحت وجهه، من حساب ينسب لها، كان قد نُشر من خلاله بعض السباب لسعد، حيث قالت: "بسم الله الرحمن الرحيم.. وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونًا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلامًا، صدق الله العظيم، نُسب لي على غير الحقيقة تعليق على صورة أحد الزملاء".

وأضافت: "هذا التعليق والحساب لا يمت لي بصلة نهائيًا، ومن هذا المنطلق أؤكد من أنني لست من هذه النوعية ولا أتعامل بهذا الأسلوب، فضلًا عن احترامي لنفسي وتربيتي، وأهيب بكل العقلاء أصحاب الأدب والاحترام ممن تناولوا هذا الموضوع بطريقة غير راقية وغير مؤدبة أن يتحققوا من مصدر هذه النوعية الرخيصة من التعليقات، قبل أن يتناولوا ويصيبوا الناس في حرماتهم وحياتهم، وأخيرًا سلام عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمة.. ريم البارودي".

ريم البارودي

يذكر أن ريم البارودي كانت قد شاركت مؤخرًا في الجزء الثانى من مسلسل "قيد عائلي"، وحقق دورها نجاحًا كبيرًا، كما شاركت في الفترة الأخيرة في مسرحية "جوازة مرتاحة"، من بطولة أحمد صفوت وهشام إسماعيل ومنة عرفة، تأليف أحمد الملواني، وإخراج محمد جبر.

كما شاركت ريم في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "جمع سالم" تأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد، بطولة دلال عبد العزيز ومحمد شاهين وسلوى خطاب وملك قورة وميدو عادل وسامح الصريطى ومحمد الدسوقى وأحمد سلطان.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور شقيقة الفنانة ريم البارودي

أحمد سعد يحذف صوره مع خطيبته ما الحكاية؟

ريم البارودي تكشف لأول مرة سبب طريقة كلامها الغريبة عيب خلقي!

بالصور سخرية أحمد سعد من صورته حديث موقع التواصل الاجتماعي



قولى رأيك