سمية الخشاب تحدث ضجة بإطلالة جريئة جدًا

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 17 فبراير 2021 ,11:25 ص

سمية الخشاب تحدث ضجة بإطلالة جريئة جد ا


نشرت الفنانة سمية الخشاب مجموعة من الصور الجديدة، من أحدث جلسة تصوير خاصة، خضعت لها بمناسبة عيد الحب، وقد أحدثت ضجة واسعة واشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الإطلالة.

وعلقت سمية الخشاب على صور جلسة تصوير عيد الحب، التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، قائلة: "الفلانتين لسه مخلصش".

سمية الخشاب تحدث ضجة بإطلالة جريئة جدًا

وارتدت سمية الخشاب في أحدث جلسة تصوير، ملابس جريئة للغاية، حيث لفتت الأنظار بإطلالتها والتي اعتمدت على ارتداء بلوزة من اللون الأسود وجيب جلد قصير جدًا من نفس اللون أيضًا، بينما كانت خلفية الصور سيارة حمراء فارهة.

سمية الخشاب تحدث ضجة باطلالتها

سمية الخشاب تحدث ضجة باطلالتها

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب كانت قد تعاقدت على المشاركة في مسلسل "موسى" مع الفنان محمد رمضان، مع النجوم عبير صبري، رياض الخولي، وسيد رجب، وصبري فواز، منذر ريحانة، فريدة سيف النصر، هبة مجدي، وآخرين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان 2021.

وكان أخر أعمال سمية الخشاب مسلسل ‎"الحلال" الذي قدمته منذ ثلاث سنوات، بمشاركة الفنان بيومي فؤاد‎، ويسرا اللوزي، وطارق الإبياري، ودينا فؤاد، وفادية عبد الغني، ومن تأليف الكاتبة سماح الحريرى وإخراج أحمد شفيق.

 

موضوعات متعلقة:

عودة الخلافات بين أحمد سعد وزوجته السابقة سمية الخشاب وتعليقات جارحة من الاثنين

سمية الخشاب تفاجئ الجمهور بجرأتها وتحمل ثعبانا ضخم!

تصرف غريب من سمية الخشاب احتفالا بالحكم على طليقها أحمد سعد

سمية الخشاب ترد لأول مرة على وقف مسلسلها مع محمد رمضان



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك