نزار الفارس يعلن اعتزاله الإعلام ويوضح حقيقة تهديدات رانيا يوسف له بالقتل!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 4 إبريل 2021 ,12:36 م

نزار الفارس يعلن اعتزاله الإعلام ويوضح حقيقة تهديدات رانيا يوسف له بالقتل


أعلن المذيع العراقي نزار الفارس، مقدم برنامج "مع الفارس" على قناة "الرشيد" العراقية، خلال الساعات القليلة الماضية، اعتزاله العمل الإعلامي وانسحابه من تقديم البرامج، وذلك بعد تلقيه عدد من التهديدات بالقتل، بعد إثارته الجدل بحواره مع الفنانة رانيا يوسف، وحديثه عن مفاتنها بشكل غير لائق.

وأوضح نزار الفارس لأول مرة حقيقة الأخبار المتداولة بشأن تلقيه تهديدات بالقتل من الفنانة رانيا يوسف، وذلك بسبب الخلافات القائمة بينهما على مدار حوالي ثلاثة أشهر ووصلت إلى القضاء، بعد الحلقة المثيرة للجدل التي جمعتهما ببرنامجه، ولكن نزار علق نافيًا ما تردد عن تهديدات رانيا يوسف له.

وأكد المذيع العراقي أن كل هذه الأخبار عارية تمامًا عن الصحة، قائلًا: "رانيا ليست لها علاقة بأي تهديدات إطلاقًا، والست مالهاش أي دخل بالموضوع خالص".

وكان خلافًا كبيرًا قد وقع بين نزار الفارس، والفنانة رانيا يوسف، وذلك منذ مطلع شهر يناير الماضي، بعد حوارها التليفزيوني معه، في برنامجه "مع الفارس"، بسبب اسئلته الجريئة لها حول مفاتن جسمها والحجاب، وإجاباتها الأكثر جرأة.

نزار الفارس يخرج عن صمته ويقاضي رانيا يوسف بعد بيانها المثير ماذا قال؟!

وقد زعمت رانيا أن الحلقة خضعت لبعض التعديلات التي أضرت بمضمون التصريحات، كما أن المُذيع لم يلتزم بميثاق الشرف الإعلامي، حتى وصلت الخلافات بينهما إلى ساحات القضاء، فاتهمته رانيا بأنه أجرى تعديلات على الحلقة، وطالبته بتعويض مادي بـ10 ملايين جنيه، بينما اتهمها نزار بتشويه سمعته وطالبها بتعويض مادي قيمته 5 ملايين جنيه.

 

موضوعات متعلقة:

من هو المذيع الذي هاجمته ريهام سعيد بالقلم على وشه؟!

رانيا يوسف تتهم نزار الفارس بالتحرش والاخير يرد بقوة شاهد ماذا قال!

مي العيدان لنزار الفارس هل ترى ان رانيا يوسف كذابة كبيرة أو خايفة أو مضطرة؟ الاجابة غير متوقعة!

مشادة بين نزار الفارس والاعلامية ريهام سعيد بسبب رانيا يوسف ماذا حدث؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك