فوائد بذور الشيا للجنس

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 4 مايو 2021 ,3:28 م

فوائد بذور الشيا للجنس


نخبركم في لهلوبة بفوائد بذور الشيا للجنس، فإلى جانب فائدة بذور الشيا على الصحة العامة، أثبتت الدراسات العلمية أيضًا فائدتها على الصحة الجنسية، ويرجع ذلك لغناها بالعديد من العناصر الغذائية الهامة، فهي غنية بالفيتامينات مثل فيتامين C، وفيتامين B.

كما تحتوي هذه البذور على نسبة عالية من المعادن كالحديد، والنحاس، والكالسيوم، والزنك، والمنجنيز، والفسفور، والماغنسيوم، والبوتاسيوم وغيرها من المعادن، بالإضافة لاحتوائها على أحماض الأوميجا 3، والبروتين، والألياف الغذائية، ومضادات الأكسدة.

وتسمى بذور الشيا ببذور الكيا، وقد أثبتت الدراسات العلمية فاعليتها في تعزيز جهاز المناعة للتصدي للعديد من الأمراض، التي تؤثر على الصحة الجنسية، ومن خلال الموضوع التالي، نخبركم بالتفصيل فوائد بذور الشيا للجنس.

فوائد بذور الشيا للنساء

فوائد بذور الشيا للجنس:

فوائد بذور الشيا للجنس

- من فوائد بذور الشيا للجنس، أنها تزيد من نشاط الجسم، وتمد الجسم بالطاقة الذي يحتاجها الإنسان خلال العملية الجنسية، وذلك لاحتوائها على البروتينات، والعناصر الهامة الضرورية لتقوية الجسم، والتي تمده بالطاقة.

- أثبتت الدراسات العلمية فوائد بذور الشيا في علاج المشاكل المتعلقة بالعلاقة الجنسية.

- من فوائد بذور الشيا للجنس، أنها تساعد على زيادة فترة العلاقة الجنسية بين الزوجين.

- تحتوي بذور الشيا على نسبة عالية من الفسفور والمغنسيوم، لذا فهي من البذور الهامة لتحسين العلاقة الجنسية.

- أثبتت الدراسات العلمية أن بذور الشيا تحسن من عملية الإنتصاب لدى الرجال.

- تؤخر من عملية القذف، وتعمل على زيادة أعداد الحيوانات المنوية، وتحسن جودتها، وذلك لغناها بالأوميجا 3.

- تعمل بذور الشيا على تنشيط الدورة الدموية، وهذا يزيد من تدفق الدم إلى العضو الذكري، وتساعد في إمداد الأعضاء التناسلية بالأكسجين، وبالتالي تحسين العملية الجنسية.

- تعمل بذور الشيا على التخلص من التوتر، وتحسن الحالة النفسية، وتنظم النوم، مما يساعد في زيادة الصفاء الذهني أثناء العلاقة الجنسية، وذلك لغنى بذور الشيا بالحمض الأميني التربتوفان الذي يتحول إلى مادة السيروتونين.

- تعالج بذور الشيا العديد من المشاكل الصحية، والتي تؤثر على الصحة الجنسية، حيث أنها تحافظ على صحة القلب، وتخفض من ضغط الدم المرتفع، كما أنها تخفض الكوليسترول الضار في الدم، وذلك لغناها بمضدات الأكسدة، وأحماض الأوميجا 3.



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك