زوجة أحمد الفيشاوي تحرج محمد رمضان: فالح تقولنا هدومك فيرساتشي وانت مخيط نصها عند الترزية

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 27 إبريل 2021 ,5:02 م

زوجة أحمد الفيشاوي تحرج محمد رمضان فالح تقولنا هدومك فيرساتشي وانت مخيط نصها عند الترزية


بعد كشف مصمم أزياء المشاهير أشرف فجلة وإثارته للقصة المحرجة التي تجمعه بالفنان محمد رمضان، والتي أوضح خلالها تهربه من دفع ثمن ملابسه التي صممها له، قبل عامين، قامت نادية الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، بالهجوم والسخرية من رمضان لأفعاله السيئة.

فقد قامت نادية الكامل بالتعليق عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، على واقعة تهرب محمد رمضان من دفع ثمن ملابسه لمصمم الأزياء أشرف فجلة، قائلة: "ما تدفع يا نجم تمن الهدوم اللي خدتها، وخليت مدير اعمالك ميردش على الراجل الترزي سنتين، ولما جه عندك عاملوه بطريقه بايخة، كنت ادفع أحسن من الفضيحة دي".

وتابعت نادية هجومها: "ادفع تمن الـ ٤ صديري والـ ٣ بدل، ولا هو كل شوية فالح بس تقولنا وغنيتهالنا كمان إن كل هدومك فيرساتشي فيرساتشي وأنت بتقلدهم ومخيط نص هدومك عند الترزية، وفاكرنا عبط ومنعرفش الأصلي من المضروب".

أحمد الفيشاوي يعاود الهجوم مرة أخرى على الفنان محمد رمضان ماذا حدث!

وأضافت زوجة الفيشاوي: "ملناش دعوة، لكن مش كل شوية تجيبلك هدمتين أو حد يدهوملك هدية من اللي طال عمره على شوية من الترزي، versace نفسه مش كل هدوموا فيرساتشي، من فضلك يا نجم البس في صمت وادفع اللي عليك، ورجاء أخير يا ريت تنطق كلمه versace صح".

وكان مصمم أزياء المشاهير أشرف فجلة، قد كشف منذ ساعات قليلة عن تهرب الفنان محمد رمضان من دفع ثمن ملابسه الذي فصلها له قبل عامين، وأوضح أن بداية تعاونة مع محمد رمضان عندما صمم له "بالطو" كهدية، ثم صمم له 3 بدلات و4 صديريات، ومن وقتها لم يحصل منه على مستحقاته المالية لهذه الملابس، وكان وقتها يعتقد أنه سوف يعطيه ثمنها بعدها بأيام، ولكن هذا لم يحدث، قائلًا: "مشكلة محمد رمضان إن عنده حاجات كتير مشغول بيها وأنا مش في حساباته، ومدير أعماله بيرفض يرد على الرسايل أو المكالمات، هو اللي بوظ كل حاجة".

وأوضح فجلة أنه ذهب إلى مكتب مدير أعمال محمد رمضان أكثر من مرة، ولكنه لم يهتم بذلك، مشيرًا إلى أن الملابس التي صممها لمحمد رمضان ولم يحصل على ثمنها، ظهر بها في كليب أغنية "مافيا" وأخرى في أول حفل أحياه في الساحل الشمالي.

زوجة أحمد الفيشاوي تحرج محمد رمضان

موضوعات متعلقة:

شقيقة محمد رمضان تعلق على حمله لسمية الخشاب في مشهد الزفاف بمسلسل موسى ماذا قالت؟

أزمة جديدة لمحمد رمضان بسبب تهربه من دفع ثمن ملابسه!

بلاغ للنائب العام يتهم محمد رمضان بقتل الطيار أشرف أبو اليسر!

محامي الطيار الراحل يكشف مصير تعويض محمد رمضان هل تصبح الوفاة سببا في عدم دفع التعويض؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك