أول رد لمحمد رمضان بعد تصريح عمرو أديب بمقاضاته.. السخرية مستمرة!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 13 إبريل 2021 ,1:51 م

أول رد لمحمد رمضان بعد تصريح عمرو أديب بمقاضاته السخرية مستمرة


بعد هجوم الإعلامي عمرو أديب على الفنان محمد رمضان بسبب مقاطع الفيديو التي ينشرها ويستفز بها جمهوره، وأخرها فيديو إلقائه المال في حمام السباحة، ورد رمضان عليه بطريقة مسيئة، قرر أديب مقاضاته بسبب هذه الإهانة، ولكن رد رمضان الأخير حمل الكثير من السخرية أيضًا، فيبد أنه ينوي المواصلة.

حيث قام الفنان محمد رمضان بالرد على الإعلامي عمرو أديب بعد إعلانه عن رفعه قضية سب وقذف ضده، بنشر مقطع فيديو جديد أثار الجدل، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام".

محمد رمضان يكشف لأول مرة عن سبب تسجيله فيديو إلقاء الفلوس في حمام السباحة

وظهر رمضان في مشهد من مسلسله "نسر الصعيد"، وقد أضاف صوت عمرو أديب في الخلفية أثناء قوله: "مش أنت بس يا محمد اللي عندك فلوس، في ناس كتير عندها فلوس وقدك مية مرة، لو محدش رباك أنا هربيك" ليرد عليه محمد رمضان في المشهد وهو يضرب الممثل الذي أمامه بركلة قوية، قائلًا ردًا على كلام عمرو أديب: "وأنا مالي بيك".

وكان خلافًا شديدًا قد اندلع بين عمرو أديب والفنان الشاب، بعدما انتقد الأعلامي الشهير فيديو محمد رمضان وهو يقوم برمي الدولارات في حمام السباحة وعلى الأرض، بعد قرار تغريمه ستة ملايين جنيه لصالح الطيار أشرف أبو اليسر، قائلًا: "متفهمش دماغه فيها إيه بيفكر إزاي، عاوزه يشرحلي بيفكر في إيه لو الفلوس متهمكش اتبرع بيها لحد، إديها للطيار تعويض عن المصيبة اللي أنت عملتهاله".

وأكمل عمرو أديب هجومه على "رمضان": "يا نمبر وان أنت مش ملاحظ إن بقالك سنة بتعمل مصايب، بقالك سنة بتطلع من حدوتة لحدوتة والناس اللي أنت استفزتها دي بتبلعلك أي حاجة ويقولوا ميقصدش، المرة دي الناس مش مستحملة، أنت في بلد ظروفها صعبة".

وأضاف: "أنت ربنا باركلك وبقى عندك فلوس، على فكرة مش أنت بس يا محمد اللي عندك فلوس في ناس عندها ومبيعملوش كده، واللي ادهالك قادر يسحبها منك في ثانية، قبضة واحدة في مرة فجأة كل ده يضيع ويروح، ليه استفزاز الناس، يا محمد اللي كنا بنحسبه موسى طلع فرعون".

وبعدها قرر الإعلامي عمرو أديب مقاضاة محمد رمضان بعد إساءة الأخير له، وطلب من محاميه الخاص، الاستاذ طارق جميل سعيد، رفع قضية على محمد رمضان، قائلًا: "ندرت ندر، ندر عليّ أي فلوس هاخدها من محمد رمضان هوديها لمستشفى الأطفال في أبو الريش، يا أنا يا أنت، نروح للقاضي ونقف قدامه ونوريه الكلام.. ومستعد أقعد معاك العمر كله في مساجلات".

وتابع: "الإنسان المتربي نعمة، فانت لو مش متربي فيه اللي ممكن يربيك، لو محدش رباك أنا هربيك، أنت مش أحسن من ناس كتير، ربك كريم وأنا هاخد حقي بالقانون، الأيام الجاية نكد، خلينا نروح المحاكم وناخد حقنا".

محمد رمضان ينافس في موسم رمضان هذا العام بمسلسل "موسى"، من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، رياض الخولي، منذر رياحنة، تارا عماد وغيرهم من النجوم، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

موضوعات متعلقة:

أزمة جديدة لمحمد رمضان بسبب تهربه من دفع ثمن ملابسه!

بالمكياج فتاة تقلد الفنان محمد رمضان في مسلسل موسى لن تصدق!

مشهد الفيضان في موسى يحدث ضجة وهذه كواليس تصويره!

محمد رمضان يحدث ضجة بأحضانه وقبلاته لهذه الإعلامية!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك