حورية فرغلي توضح لأول مرة نتائج عمليات التجميل الأخيرة وتكشف عن موعد ظهورها للجمهور

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 24 مارس 2021 ,12:32 م

حورية فرغلي توضح لأول مرة نتائج عمليات التجميل الأخيرة


أوضحت الفنانة حورية فرغلي لأول مرة نتائج عمليات التجميل التي أجرتها في أنفها مؤخرًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية، بعد إجرائها العملية الجراحية الثانية في الأسبوع الماضي.

وكشفت حورية عن حالتها الصحية الآن، وذلك في حديث لها مع قناة "سكاي نيوز عربية"، قائلة: "وجهي بدأ يتحسن، وأصبح أفضل مما كان عليه بعد الظروف الصعبة التي مررت بها، بعدما أجريت عمليتين جراحيتين في أنفي، ثم العملية الثالثة سوف أجريها الأربعاء، بينما العملية الجراحية الرابعة والأخيرة، سوف يخبرني الطبيب المعالج بموعدها المحدد في وقت لاحق".

وأوضحت حورية حالتها الصحية أصبحت جيدة ومستقرة، بفضل دعم أسرتها لها ومحبيها".

وقد عبرت "فرغلي" عن غضبها من صورتها المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يدعي البعض أن هذا هو شكلها بعد إجراء عمليات التجميل في أنفها، ولكنها أوضحت أن هذه الصورة قديمة لها منذ ست سنوات، عندما أزال الأطباء "العظمة والمسمار" من أنفها.

حورية فرغلي

وأكدت حورية في حديثها أن وجهها أصبح أفضل من شكلها المتداول في الصورة القديمة، وكشفت عن موعد ظهورها للجمهور والكشف عن صورتها الجديدة، وذلك بعد إزالة "الشاش" عن أنفها بأمر من الطبيب.

وأشارت النجمة أنها سوف تقضي شهر رمضان الكريم بالكامل في أمريكا لظروف عمليات التجميل، ومن المقرر أن تعود إلى مصر بعد عيد الفطر المبارك.

والجدير بالذكر، أن أخر ظهور للفنانة حورية فرغلي عبر وسائل الإعلام كان قبل أسبوعين، منذ إجراء العملية الأولى، لتتحدث لأول مرة عن حالتها الصحية عبر شاشة التلفزيون، وكشفت أنها بدأت تشعر بحاستي الشم والتذوق، والتي كانت قد فقدتهما منذ فترة طويلة، وذلك قبل خضوعها للعملية الجراحية الثانية في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

موضوعات متعلقة:

حورية فرغلي تكشف عن تكلفة عمليات اصلاح أنفها مبلغ ضخم!

حورية فرغلي ترد بقوة على تصريحات أمينة خليل ماذا قالت؟!

حورية فرغلي تكشف عن ندمها على مشاركتها في هذا العمل هذا المسلسل سقط من حساباتى

أمينة خليل ترد على تصريحات حورية فرغلي بطريقة غريبة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك